رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

سر امتناع الزعيم عادل إمام وأولاده عن حضور مهرجان الجونة السينمائي 2021

الزعيم عادل إمام
الزعيم عادل إمام وابنه محمد

 أثار غياب الزعيم عادل إمام وأولاده "محمد ورامي"، عن حضور فعاليات الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي لعام 2021، حيرة وتساؤلات جمهوره ومحبيه، ما اضطرهم للسؤال عن السبب، خصوصًا بعد تداول شائعات مرضه ثم وفاته خلال الفترة الأخيرة الماضية.

 

(اقرأ أيضًا) تدهور صحة الزعيم عادل إمام تقلق جمهوره| شقيقه يكشف حقيقة مرضه

عادل امام

 

شقيق عادل إمام يكشف حقيقة وفاته

وحسبما أفاد شقيقه ردًا على شائعات وفاته وسبب غيابه عن الساحة الفنية بشكل عام، أكد أن الزعيم بصحة جيدة وأنباء وفاته ليست إلا شائعات مغرضة لا أسس لها من الصحة، متابعًا: "مفيش حاجة من الكلام ده.. الزعيم صحته جيدة، وخلصنا إجازتنا في الساحل، واحنا حاليًا في القاهرة".

 

سبب غياب عادل امام عن مهرجان الجونة 2021

 

سر غياب عادل إمام عن مهرجان الجونة 2021

كما كشف إمام، أن الزعيم عادل إمام  منشغلًا في قراءة عدد من سيناريوهات الأعمال الفنية التي يستعد لتقديمها خلال الفترة المقبلة، مؤكدًا ضرورة وجود موضوع جيد وسيناريو مميز حتى يعود الزعيم بعمل جديد للأضواء وجمهوره، لافتًا إلى أنه لم يستقر بعد على عمل بعينه، مشددًا على أن العودة القادمة للزعيم ستكون بعمل درامي.

 

الزعيم عادل امام

 

آخر ظهور للزعيم عادل إمام في مهرجان الجونة السينمائي

وكان آخر ظهور للزعيم عادل امام في مهرجان الجونه السينمائي منذ 4 سنوات عام 2017، ومنحته حينها إدارة المهرجان جائزة الإنجاز الإبداعي تقديرًا لمسيرته السينمائية المضيئة والحافلة بالإنجازات البارزة ومواقفه الإنسانية المشهودة، بالإضافة إلى مكانته المرموقة كأحد أبرز النجوم في تاريخ السينما العربية.

 

سبب امتناع عادل امام عن حضور مهرجان الجونة

 

مهرجان الجونة السينمائي 2021

وانطلق يوم الخميس الماضي، حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة لعام 2021، بحضور نخبة كبيرة من نجوم الفن وصناع السينما في مصر والوطن العربي والعالم، متضمنًا 52 فيلمًا روائيًا طويلًا يمثل 36 دولة، 15 فيلمًا وثائقيًا، و23 فيلمًا قصيرًا من 22 دولة.

 

مهرجان الجونة 2021

 

حريق مهرجان الجونة

وجاء انطلاق المهرجان، بعد أن شهد حريقًا في منطقة الـVIP بقاعة المؤتمرات الخاصة بحفل افتتاح المهرجان لكن تمت السيطرة عليه من قبل، وتحمل الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي اسم "سينما من أجل الإنسانية"، وهو الشعار الذي يعبر عن توجه المهرجان في هذه الدورة فلقد حرصوا على الاهتمام بشؤون المرأة واللاجئين، كما تعاون المهرجان مع مؤسسات عدة على رأسهم "اليونيسيف".

 

حريق مهرجان الجونة

 

آخر أعمال عادل إمام

يجدر بالذكر أن آخر أعمال الزعيم عادل إمام كانت مسلسل "فلانتينو"، الذي خاض به السباق الدرامي لشهر رمضان عام 2019، وشاركه بطولته الفنانة الراحلة دلال عبدالعزيز والنجوم سمير صبري وداليا البحيري وحمدي الميرغني ومحمد كيلاني وهدى المفتي وطارق الابياري.

 

آخر اعمال عادل امام