عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. وصلة سمية الخشاب في الجونة| " الرقص على الريد كاربت حاجة تانية"

 سمية الخشاب
سمية الخشاب

نجحت الفنانة سمية الخشاب في لفت الأنظار إليها، خلال أفتتاح مهرجان الجونة في دورته الخامسة لعام 2021، والذي انطلق مساء يوم الخميس الموافق 14 أكتوبر، استطاعت الخشاب جذب الأنتباه وعدسات الكاميرات من خلال أناقتها وإطلالتها الجذابة والمثيرة.

 

(اقرأ أيضًا) نجمات وقعن في فخ التقليد بمهرجان الجونة 2021 (صور)

 

تألقت سمية الخشاب بفستان طويل بلون البيج وضيق ومرصع بطريقة أنيقة بالخرز من تصميم مصمم الأزياء العالمي "يوسف الجسمي"، واعتمدت مكياج بالألوان الترابية مع أحمر شفاء باللون النود الهادئ ورموش كثيفة بأنامل خبير التجميل "عبدالله الرفاعي"، وتسريحة شعر مرفوعة لأعلى من قبل"KRISS BEAUTY SALONS".

 

 سمية الخشاب

 

وصلة رقص سمية الخشاب على الريد كاربت

نشرت سمية الخشاب مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي بموقع انستجرام، وهي ترقص على أنغام أغاني الأفتتاح بطريقة مثيرة للجدل ووضع جريء وملفت وعلقت على الفيديو قائلة : " الرقص على الريد كاربت حاجة تانية ، نشر الطاقة الإيجابية في كل مكان"،  ما أثار غضب رواد مواقع التواصل الإجتماعي، منتقدين طريقة رقصها بهذا الشكل في مهرجان سينمائي يمثل مصر.

 

 

 سمية الخشاب

سمية الخشاب تثير الجدل بتصريحاتها 

أثارت سمية الخشاب الجدل بسبب تصريحاتها خلال لقائها مع قناة ON، وتحدثت الفنانةبشأن فستانها ومجوهراتها، كما هو معروف في جميع المهرجانات، وقالت : " الفستان لجاسيمو، والمجوهرات ألماظ حر طبعا الحر ما بيلبسش

إلا الحر".

 

أما عن حرصها الدائم في دعم قضايا المرأة على مواقع التواصل الاجتماعي فقالت: أنا بدأت أتابع القضايا المهمة بعد اهتمامي بمواقع التواصل الاجتماعي حتى أكتب مواضيع تهم الناس وقررت أن أتحدث في موضوعات مهمة جدا وهب قضية المرأة العربية.

 

 سمية الخشاب

 

وعندما سألها المذيع عن ما فعلته أثناء إنقطاع الأنترنت أجابت : " عملت بلاوي على تويتر وطالبت كتير من خلال تغريدات برجوع المواقع، وكتبت خلاص رجعوه وإلا هحجز وأسافرلكم، وبعد دقيقة مباشرة رجعت مواقع التواصل الاجتماعي سليمة وانتهى العطل، ورد فعل الناس أنهم انبهروا وعلقوا على الموضوع بطريقة ظريفة وطلعت تريند بسببه أكثر من مرة".

 

 سمية الخشاب

 سمية الخشاب

 

رواد مواقع التواصل الاجتماعي يقارون إطلالة الخشاب بـ كيندال جينر

أحدثت سمية الخشاب ضجة عارمة بسبب تشابه إطلالتها مع إطلالة كيندال جينر في مهرجان ميت جالا وردت الخشاب على المتابعين قائلة : " طبعاً كيندال فالمت جلا متجيش نص سمية الخشاب في مهرجان الجونة".

 سمية الخشاب

 سمية الخشاب وكيندال جينر