رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

نادين سمرة تخطف الأنظار بالحجاب في مهرجان الجونة.. فمن هي ؟

نادين سمرة
نادين سمرة

سيطرت فساتين النجمات في مهرجان الجونة لعام 2021، على مواقع التواصل الاجتماعي منذ اللحظة الأولى من أنطلاق المهرجان يوم الخميس الموافق 14 أكتوبر، بدأ رواد السوشيال ميديا يعلقون على فساتين النجمات اللاتي دوماً ما تكون مثيرة للجدل كل عام، والتي مزجت بين الاحتشام والأناقة والإثارة والإغراء والغرابة أيضاً.

 

(اقر أيضًا) النجمات يكتسحن السجادة الحمراء| صور فساتين مهرجان الجونة 2021

 

ولكن مهرجان الجونة في دورته الخامسة هذا العام، كان مختلف تمامًا حيث أحدث ضجة واسعة على مواقع التواصل الإجتماعي، بسبب جراءة بعض الفساتين بشكل ملفت ومثير جعل الجمهور ينتقد بعض النجمات كانت على رأسهن هذا العام نجلاء بدر ودينا الشربيني.

 

محجبة في مهرجان الجونة

 

محجبة في مهرجان الجونة تثير الجدل

وبين الزحام وسط الفساتين الجريئة التي شهدتها السجادة الحمراء في مهرجان الجونة، أثارت امرأة الجدل وسحبت البساط من تحت أقدام النجمات، حيث أطلت بفستان محتشم بالكامل مرتدية حجابها، ووقفت تلتقط الصور مثل بقية النجمات على الريد كاربت لكن كانت لها إطلالة أخرى مختلفة تماماً زينتها بحجابها، لتصبح المرأة الوحيدة المحجبة في مهرجان الجونة، وأثارت جدلًا واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشار صورها بشكل هائل، وأخذوا يتسائلون عن هوية هذة المرأة الجميلة.

 

المحجبة في مهرجان الجونة

 

حقيقة أم فوتوشوب 

شكك رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الصور المنشره للمرأة، واعتقدوا أنها فوتوشوب، ولكن الصورة كانت حقيقة بالفعل وتبين أن المرأة المحجبة هي

الأردنية نادين سمرة، نائب رئيس الأعمال الرقمية لشركة "زي" للمشاريع الترفيهية في الشرق الأوسط وأفريقيا.

 

المحجبة في مهرجان الجونة

 

من هي نادين سمرة ؟

نادين سمرة، هي امرأة أردنية، تشغل منصب مدير عام منصة "وياك" التابعة لشركة "زي انترتينمنت"، والتي أطلقت عام 2017 منصة عربية للبث الرقمي والفيديو عند الطلب، حيث تحتوي على أكثر من 15 ألف ساعة من المحتوى العربي والهندي "مدبلج أو مترجم" للعربية.

 

وتدير نادين سمرة جميع الأنشطة والأعمال الرقمية في الشركة، وقد ركَّزت في السنوات الأخيرة على تأسيس وإنتاج الأعمال الرقمية، وأهمها بناء منصات فيديو كاملة لتقديم البث الرقمي والفيديو عند الطلب عبر عدة وسائط؛ "الهواتف الذكية، أجهزة الاستقبال التلفزيوني، مشغلات البث".

شغلت نادين سمرة سابقاً منصب رئيس الأعمال الرقمية في مجموعة "إم بي سي"، وقامت بإدارة الكثير من الأعمال الرقمية الناجحة في المنطقة منها: منصة "شاهد.نت" والموقع الرسمي لمجموعة "إم بي سي".

 

المحجبة في مهرجان الجونة

المحجبة في مهرجان الجونة