رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

سعاد سليمان على خطى حنان ترك.. التفاصيل الكاملة وراء اعتزالها الفن

سعاد سليمان
سعاد سليمان

شغلت الفنانة الكويتية سعاد سليمان، اهتمام الآف المواطنين في الخليج، بعد إعلانها المفاجئ بقرار اعتزالها المجال الفني كممثلة.

 

اقرأ أيضًا..

سعاد سليمان لـ«الوفد»: نكتب الإبداع لنحقق الفن والمتعة والرقى

 

تصدرت سعاد سليمان الشهيرة باسم "سعودة"، مؤشرات البحث على موقع جوجل لليوم الثاني على التوالي، بعدما تداول رواد المواقع الالكترونية الاسباب وراء قرار ترك المجال الفني الذي دخلته قبل نحو 8 أعوام.

 

تفاصيل  اعتزال سعاد سليمان

تسير  الكويتية سعاد سلميان، على خطى الفنانة حنان ترك التي اعتزلت عن الفن منذ سنوات بعد ارتداء الحجاب تاركة خلفها فوة في منطقة لم يُبدع فيها سواها.

 

وبعد أشهر قليلة من ارتدائها الحجاب خرجت الفنانة الكويتية ،  من خلال منشوراً عبر حسابها الرسمي في "إنستغرام" أعلنت السبب في الاعتزال بعدما تم قبولها بقسم تربية أساسية تخصص إسلامية، ورغبتها بالتفرغ لعائلتها ودراستها، الأمر الذي سيؤثر سلبًا على التمثيل كما أنها لم تعد تملك من الوقت ما يساعدها على تجسيد أدوار من جديد.

 

سعاد سليمان

 

 

تابعت "سلميان" في المنشور مشاعره بعدم القدرة على التمثيل بعد ارتدائها الحجاب وترفض أن تكون ممثلة؛ لانها تخشى أن  تقوم بأي

شيء يخدش حجابها، وهو الأمر الذي تسبب في اقلاع ترك عن التمثيل أيضًا وفق ما أعلنت مع برنامج نيشان والعسل على قناة الحياة منذ سنوات.

 

وأكدت "سعودة"  أن اعتزالها التمثيل لا يعني غيابها عن متابعيها، وأنها ستقوم بتصوير مقاطع لهم في أوقات فراغها.

 

سعاد سليمان

 

ردود الفعل على قرار اعتزال سعاد سليمان

لقى قرار اعتزال الفنانة الكويتية صدى واسعاً بين المتابعين الذين تباينت ردود أفعالهم تجاه الخطوة التي أقدمت عليها بين معارض ومشجع لاستكمال حياتها كما يحلو لها متمنين لها السعادة فيما هو قادم.

 

موضوعات ذات صلة

فيديو .. بلقيس تتخطى الـ 2 مليون ونصف مشاهدة بكليب "جنوب الدرب"

"آخر المحظيات" كتاب جديد لـ"سعاد سليمان" بالأسواق

تكريم خالد الصاوي وسلوى خطاب بمهرجان الإسكندرية السينمائي (صور)