رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

(فيديو) بعد إعلانه ارتداء الحجاب.. فضايح بدر خلف عرض مستمر

البلوجر الاماراتي
البلوجر الاماراتي بدر خلف

بدر خلف بلوجر إماراتي مثير للجدل، دائماً ما يتصدر قائمة محتويات الاكثر بحثاً على مؤشر البحث العالمي جوجل مختلف مواقع التواصل الاجتماعي وبالأخص "تويتر"، بتصرفاته وأفعاله الجريئة والمثيرة للجدل أحياناً، إذ إنه يتعمد نشر الفتن والبلبلة حوله بين متابعيه ليصبح دائماص في صدارة التريند.

 

اقرأ أيضاً..

بعد إثارته الجدل حول تحوله جنسيا.. من هو بدر خلف حديث السوشيال ميديا

بدر خلف

 

لماذا تصدر البلوجر بدر خلف تريند جوجل 

زادت معدلات البحث خلال الساعات الاخيرة الماضية عن البلوجر الاماراتي بدر خلف، وذلك بعد إعلانه ارتداء الحجاب عن اقتناع، فيما طلب من متابعاته التفكير في الأمر لكونه احتشام وستر للمرأة، فهذه لم تكن المرة الأولى التي يثير فيها الجدل بأفعاله الغريبة التي لا تمس الرجولة بأي صلة على الأطلاق.

 

بدر خلف

 

فضايح الاماراتي بدر خلف عرض مستمر 

وفي هذا الصدد، تستعرض بوابة الوفد الالكترونية فيما يلي أبرز فضائح بدر خلف الأخلاقية، والتي صنعت من اسمه تريند متداول على السوشيال ميديا.

 

بدر خلف

 

بدر خلف يفاجئ متابعيه بارتداء الحجاب: لبسته عن اقتناع ومحد ينزلي صور بدونه

نشر بدر خلف مقطع فيديو من أحدث ظهور له وهو يرتدي الحجاب، مرفقاً بتعليق: "الحمدلله ثم الحمدلله هذا بفضل كل شخص قالي "الله يهديك" .. الله يسعدكم دنيا واخره"، وذلك عبر حسابه الشخصي منصة التغريدات المصغرة "تويتر".

 

بدر خلف بالحجاب

 

وظهر بدر خلف في الفيديو مرتدياً عباءة مزركشة وايشارب طويل باللون الابيض، وقال: "هاي بنات شلونكم طبعا اليوم اتخذت قرار كبير جدا من اليوم انشالله راح اتحجب عن قناعة انا من زمان قعدت اقول امتى هتحجب . وجه اليوم الحمدلله اني قررت اتحجب الحجاب ستر وحشيمة".

 

بدر خلف يرتدي الحجاب

 

بدر خلف يكشف سر ارتدائه الحجاب

وتابع: "كتير بنات تروح تخلع الحجاب وتتركه الفترة دي وترو تتفاصل باسم الحرية نو حجابك سترك  ف دايما واظبوا الحجاب يا بنات و ربي لما تلبسيه يديكي وقار مو طبيعي ف بليز انا بديت عندي ف انالله تكون البداية عندك واذا تركتيه بتمنى انك ترجعيله"، متابعاً بتعليق أخير على الفيديو: "اتمنى محد ينشر صوري بدون حجاب احتراماً".

 

 

رواد السوشيال ميديا يسخرون من بدر خلف بعد ارتدائه الحجاب: انت الحين ولد ولا بنت

وسرعان ما انهالت التعليقات الساخرة على الفيديو من قبل متابعيه فكانت أبرزها: "عقبالي يارب الله يهديني .. مرررض .. ياريتك بتستخير قبل ما تاخد اي قرار .. بكفي تعمل حالك مسخرة .. انت الحين ولد ولا بنت شنو وضعك بالضبط عشان نعرف التعامل معاك".

 

تعليقات الجمهور على ارتداء بدر خلف الحجاب

تعليقات الجمهور على ارتداء بدر خلف الحجاب

 

بدر خلف يثير الجدل من جديد حول ارتدائه الحجاب

ولم تكن هذه المرة الأولى التي يثير فيها بدر خلف موجة جدل واسعة عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، ويعلن فيها عن ارتدائه الحجاب، حيث كان قد أعلن مسبقًا، مع قدوم شهر رمضان، عن تفكيره في قرار الحجاب، وظهر حينها في مقطع فيديو مرتديًا ايشارب وأرفقه بتعليق: "يارب تقبل توبتي".

 

بدر خلف بالحجاب

 

بدر خلف يستعرض جسده ببدلة رقص بعد تحوله جنسياً

أعلن بدر خلف في وقت سابق تحوله جنسياً لأنثى، حيث نشر مقطع فيديو مثير ظهر فيه بملابس غير لائقة، حيث كان يرتدي بدلة رقص باللون الأزرق مكونة من قطعتين و أشبه بالمايوه البكيني.

 

بدر خلف

 

 وبدأ "بدر" يستعرض قوامه وتفاصيل

جسمه التي تؤكد أنه جسم أنثى وليس بجسم رجل على الإطلاق، فغالبًا ما أراد أن يُخبر جمهوره ومتابعيه بتحوله رسميًا إلىى أنثى، وخضوعه لعملية تحويل جنسي، وذلك عبر حسابه الشخصي بمنصة التغريدات المصغرة "تويتر".

 

بدر خلف

 

وبالرغم من ذلك إلا أنه ظهر بشنب وذقن في وجهه، أهم ما يميز ملامح أي رجل، ولكنه لق على الفيديو قائلاً: "خلف الكواليس قبل ما أشيل الشنب، متحمسين على شيلتي؟ باقي كم يوم وتنزل انتظروا"، ما أثار جدلاً واسعًا و بين متابعيه وغضب عارم بين رواد السوشيال ميديا، فانهالت عليه التعليقات الساخرة والغاضبة التي تنتقده انتقادات لاذعة لما يقوم به عبر مواقع التواصل الإجتماعي دون حترام أو مراعاة لتقاليد وعادات المجتعات والشعوب العربية.

 

بدر خلف

 

لماذا يثير بدر خلف الجدل دائماً

يشتهر بدر خلف بفيديوهاته الأنثوية، التي يظهر فيها وهو يقدم لمتابعيه من الفتيات والسيدات نصائح تجميلية عن كيفية الإهتمام بالبشرة والماكياج والشعر، من خلال فيديوهات يقوم فيها بعمل ماكياج ووضع ماسكات لنفسه ليتعلموا منه، كما أنه يطلق على نفسه اسم "بدرية".

 

بدر خلف

 

من هو بدر خلف

بدر خلف خبير تجميل وعارض أزياء وبلوجر إماراتي الجنسية من أصل سعودي، متزوج و لديه طفلين، وهو من مواليد 1993م، في العين الإماراتية، درس الفن، و أساسيات تصميم الأزياء في إيطاليا.

 

بدر خلف

 

يتميز بدر خلف بطابعه الكوميدي الساخر في فيديوهاته، حتى أطلق عليه متابعيه لقب "كيكة"، كان يعمل سابقًا في مذيعًا في قناة دبي تي في الإماراتية، ثم تركها ليتفرغ لعمله كخبير تجميل، وعمل فيديوهات تحدث عن أساسيات الجمال والموضة ومستحضرات التجميل.

 

بدر خلف

 

يمتلك بدر خلف أكثر من نصف مليون متابع عبر حسابه الشخصي علي منصة التغريدات المصغرة تويتر، بالإضافة إلى أكثر من مليون متابعاً عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي الأشهر فيسبوك.

 

بدر خلف

 

جدير بالذكر أن بعض الصحف الإماراتية كانت قد تداولت مؤخرًا خبرًا، يفيد إقدام شرطة الجرائم الإلكترونية بالإمارات، على إغلاق حساباته الشخصية التي اعتبرها البعض منافية لعادات الشعب الاماراتي، ومخالفة للذوق العام، على الرغم من متابعة  الكثير من السعوديين والعرب له عبر حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات.

 

بدر خلف بالحجاب