عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

سان مارينو تقدم فرصة ذهبية للزواج من فتياتها (الشروط والأوراق المطلوبة)

الزواج في سان مارينو
الزواج في سان مارينو

تصدر اسم جمهورية سان مارينو، مؤشر موقع البحث العالمي جوجل وتريند مختلف مواقع التواصل الإجتماعي بعدما أعلنت عن خبر سار لمواطنيها إذ سهلت عمليات تزويج فتيات الدولة من الأجانب من مختلف بلدان العالم، وتقديم عدد من الشروط، لإمكانية الزواج من داخلها.

اقرأ أيضًا..

 الخارجية الروسية: تجربة سان مارينو تثبت فعالية "سبوتنيك V"

سان مارينو

ولطالما عانت سن مارينو من  قلة أعداد الذكور بها نسبة إلى الإناث، مما يشكل لها تهديدات تثير الفزع في المستقبل، لذا تلجأ فتياتها إلى البحث عن شباب للزواج من مختلف الدول الأخرى.

سان مارينو

ونشر موقع وزارة الخارجية الهولندية عدد من التسهيلات التي قدمتها الدولة ، ووفقًا لمجموعة من مواقع الزواج والتعارف بالبلاد، التي توفر مجموعات من الوظائف للشباب والرجال الراغبين في الزواج من نساء سان مارينو، التي تقع وسط شبه الجزيرة الإيطالية يمكن التسجيل بسهولة عبر تلك المواقع، من خلال إدخال الشخص لمعلوماته الشخصية، ويمكن للفتاة رؤيته بمجرد دخولها إلى ملف التعريف الخاص به.

جمهورية سان مارينو

ومن إجراءات الزواج من نساء سان مورينو، تقديم عدد من النسخ الرسمية للوثائق الخاصة بك، كشهادة الميلاد، والحالة الاجتماعية، والمؤهل التعليمي، علاوة إلى مجموعة من الأوراق الأخرى.

وتحظى سان مارينو باقتصاد مستقر للغاية وواحد من أدنى معدلات البطالة في أوروبا ومن دون أي دين وطني ،كما أن سان مارينو تعد وجهة مثالية للستوق لكونها لا تعرف الضرائب، وبالتالي تتوافر فيها جميع السلع بأسعار أرخص من الدول المجاورة لها.

جدير بالذكر أن سان مارينو تقع في موقع استثنائي على الجانب الشرقي من جبال الأبينيني بسلسلة من الشوارع الضيقة المليئة بالمتاجر الحرفية الرائعة والأبراج المطلة على جبل تيتانو المهيب ،ويبلغ عدد سكانها أكثر من 32 ألف نسمة، وتعتمد الجمهورية في اقتصادها على السياحة والصناعات المصرفية والمنسوجات والخزف والأسمنت والنبيذ.

 

موضوعات ذات صلة..

ما هي جمهورية سان مارينو بعد تصدرها للتريند؟

انجلترا تتقدم على سان مارينو بثلاثية في الشوط الأول

موعد مباراة إنجلترا و سان مارينو والقنوات الناقلة