رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

(تفاصيل) خيانة كاني ويست لـ كيم كارداشيان مع مطربة شهيرة

كاني ويست
كاني ويست

كشفت مصادر مقربة من ثمائي هوليوود الشهير كيم كارداشيان وزوجها كاني ويست خيانة الأخير عقب ولادة طفلهما الثاني.

اقرأ أيضًا: بعد تصريحاته أمس.. عائلة كاني ويست: يحتاج للمساعدة الطبية

كاني ويست

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أعلن لمتحدث باسم نجمة برامج الواقع انفصال مغني الراب المثير للجدل عن كيم – واللذين كان يجمعهما أربعة أطفال - في فبراير بعد ست سنوات من زفافهما الإيطالي الرومانسي.

 

زعمت المصادر منذ ذلك الحين أن كاني لم يكن مخلصًا لزوجته بعد فترة وجيزة من الترحيب بابنه سانت ، البالغ من العمر خمسة أعوام، ويعتقد أن المرأة التي خان كيم معها هي مطربة عالمية شهيرة، لكن لم يذكر اسمها.

 

قال أحد المطلعين إلى صحيفة The Sun: "كاني خان كيم مع مغنية في الوقت الذي حدث فيه ذلك ، كان كاني يعيش بشكل أساسي في منزل خاص به في هوليوود لأنه كان أقرب إلى الاستوديو الخاص به ولم

يكن ذاهبًا إلى المنزل إلى كيم وطفله حديثي الولادة عندما كان يحتفل في وقت متأخر في الاستوديو.

كاني ويست

وأضاف المصدر أن خيانة كاني جاءت خلال فترة مضطربة من زواجهما ، حيث وضعت كيم روتين صارم لخسارة الوزن الزائد الذي اكتسبته أثناء حملها ، بينما كان كاني يغيب كثيرًا عن منزل الأسرة.

وأضاف المصدر: "إنه لأمر محزن حقًا"، لقد ألقت باللوم على نفسها وتعهدت بأن تتعافى من آلام الحمل والولادة سريعًا لتهتم بزوجها.

كاني ويست

وكان مغنى الراب أثار  شائعات الخيانة الزوجية من خلال كلماته في ألبومه الأخير الذي أطلق تحت عنوان " Donda"، وفقًا لتقارير PageSix.