رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صور.. ميجان ماركل تكشف صورة ابنتها لأول مرة

ميجان ماركل
ميجان ماركل

 كشفت ميجان ماركل، الأميرة سابقًا والدوقة حاليًا، عن أول صورة لطفلتها الثانية ليليبت أمس بعد صورة مؤطرة للأمير هاري وهو يقبل طفلًا حديث الولادة احتلت مكان الصدارة على مكتبها في مقطع فيديو جديد.

اقرأ أيضًا: شبيهة ميجان ماركل تسرق الأضواء من الأميرة السابقة


وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، يمكن مشاهدة أربع صور بجوار دوقة ساسكس في قصرها الذي تبلغ تكلفته 11 مليون جنيه استرليني في كاليفورنيا ، خلال المقطع للاحتفال بعيد ميلادها الأربعين، مع ظهور أكبر صورة تظهر ابنهما الأول أرشي الذي يبلغ من العمر الآن عامين.


يمكن رؤية ثلاث صور أخرى بالأبيض والأسود في إطار متصل يقبع على المكتب الجالسة إليه، إذ يبدو أن الصورة المركزية تظهر هاري وهو يقبل طفلًا، وواحدة على اليمين يُحتمل أن تظهر ميغان وهي تحمل طفلًا صغيرًا.


لم تنشر عائلة ساسكس بعد أي صور ليليبت ديانا مونتباتن وندسور التي ولدت قبل شهرين بالضبط في 4 يونيو في مستشفى سانتا باربرا الريفي وهي الثامنة في ترتيب ولاية العرش.


ونادرًا ما ظهر آرتشي منذ أن استقال الزوجان من كبار أفراد العائلة

المالكة في مارس من العام الماضي؛ إذ أصدر الأمير وزوجته أحدث صورة له بمناسبة عيد ميلاده الثاني في مايو والتي تظهره وخلفيته إلى الكاميرا.


وقالت ميجان - التي ظهرت لأول مرة منذ ولادة ليليبت قبل شهرين - إنها تريد من الناس في جميع أنحاء العالم الالتزام بمنح 40 دقيقة من وقتهم لتوجيه النساء للعودة إلى العمل، من بين أولئك الذين وعدوا 40 دقيقة من وقتهم لدعم امرأة في مجتمعهم المغنية أديل، والشاعرة أماندا جورمان، وصوفي غريغوار ترودو ، وزوجة رئيس الوزراء الكندي جاستن ترودو، ومصممة الأزياء ستيلا مكارتني - جميع أصدقاء الدوق والدوقة.


جاء ذلك خلال مقطع فيديو نشرته على الموقع الرسمي لمؤسسة الأميرة وزوجها "أرشيويل" عبر الإنترنت.