عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رسميًا.. فوربس تعلن سر تضاعف ثروة ريهانا لتصبح مليارديرة

المطربة ريهانا
المطربة ريهانا

كشفت مجلة فوربس الأمريكية أن المطربة والممثلة الباربادوسية ريهانا أن ثروتها تضاعفت لتصبح رسميًا مليارديرة وتحصل على لقب أغنى مطربة في العالم، وذلك بفضل النجاح الهائل الذي حققته مجموعة مستحضرات التجميل الخاصة بها Fenty Beauty.

 

اقرأ أيضًا: فيديو وصور.. ريهانا تثير غضب مليار مسلم حول العالم

 

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، تبلغ قيمة ثروة، ريهانا، او ريانا، البالغة من العمر 33 عامًا ، الآن ما يقدر بنحو 1.7 مليار دولار أي مايعادل 1.2 مليار جنيه إسترليني، وفقًا لتقارير فوربس ، مما يجعلها ثاني أغنى فنانة على هذا الكوكب، بعد  أوبرا وينفري التي تملك ثروة تصل إلى 2.7 مليار دولار.

 

وتزعم مصادر أن الجزء الأكبر من ريهانا لا يأتي من الموسيقى ، ولكن من حصتها البالغة 50 في المائة في خط مستحضرات التجميل الشهير Fenty Beauty - وهو مشروع مشترك مع تكتل السلع الفاخرة الفرنسية LVMH - وتبلغ قيمته الإجمالية 2.8 مليار دولار.

 

وتبلغ حصة ريهانا 270 مليون دولار خط الملابس الداخلية Savage X Fenty الناجح للغاية وثروتها من مسيرتها المهنية التي استمرت 16 عامًا تشكل جميعها ثروة المطربة.

 

 

أصبحت رائدة في توفير التنوع

في صناعة المكياج عندما أطلقت لأول مرة 40 لونًا لخط كريم الأساس الخاص بها كما وضعت مغنية You Da One لأول مرة خط الماكياج الخاص بها على أحد تطبيقات تسويق وبيع المكياج العالمية حيث تجاوزت مبيعاتها 100 مليون دولار على مدار الأسابيع القليلة الأولى لها.

 

وعلقت ريهانا على تلك الخطوة آنذاك قائلة: "المكياج متاح لك لتستمتعي به، يجب ألا تشعر أبدًا بالضغط لا تتردد في المجازفة ، والمخاطرة على القيام بشيء جديد أو مختلف.

 

وبنهاية أول سنة تقويمية كاملة لها في عام 2018 ، قالت LVMH إن العلامة التجارية استحوذت على عائدات سنوية بقيمة 550 مليون دولار (394 مليون جنيه إسترليني) ، متجاوزة العلامات التجارية لمستحضرات التجميل الشهيرة مثل Kylie Cosmetics و KKW Beauty.