رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

(صور) لن تصدق سعرها| جورجينا تشتري لحبيبها كريستيانو رونالدو سيارة الأحلام

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو وجورجينا رودريغيز

 أثارت جورجينا رودريغيز ضجة واسعة بتقديمها هدية باهظة الثمن لصديقها اللاعب البرتغالي مهاجم يوفنتوس الإيطالي كريستيانو رونالدو، ما جعلها تتصدر منصات السوشيال ميديا.

 

اقرأ أيضًا..

شاهد.. هدية كريستيانو رونالدو لخطيبته جورجينا في عيد ميلادها حديث السوشيال ميديا

 

جورجينا تفاجيء رونالدو بشراء بهدية باهظة الثمن

وحسبما أفادت صحيفة "ذا صن" البريطانية، فاجأت "جورجينا" حبيبها "رونالدو" بشراء سيارة مرسيدس جي- كلاس برابوس" الرياضية متعددة الاستخدامات، بمناسبة ذكرى ميلاده الـ 35، الذي احتفل به في فبراير 2020، ولكنه استلمها هذا الأسبوع.

 

 

رونالدو يستعرض أحدث سياراته على انستجرام

وفي سياق متصل، شارك "رونالدو" صورة من أحدث ظهور له وهو يقف بجانب السيارة المرسيدس وأرفقها بتعليق: "أتمنى لكم بداية أسبوع جيدة"، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

 

ويُشار إلى أن السيارة المرسيدس ذات المحرك القوي بقوة 900 حصان والتي تشغلها شركة تصنيع المحركات الألمانية "Brabus" ، بمقدورها الانطلاق من 0 إلى 100 كلم في الساعة خلال 3.8 ثانية.

 

 

سعر السيارة المرسيدس هدية جورجينا لكريستيانو رونالدو

 وتبلغ تكلفة السيارة المرسيدس حوالي 516 ألف جنيه إسترليني "نحو 719 ألف دولار"، ما يعادل حوالي 12 مليون جنيه مصري.

 

 

جدير بالذكر أن اللاعب كريستيانو رونالدو يمتلك "مرأب الأحلام"، الذي يضم أسطولًا من السيارات الفخمة والفارهة، مثل "بوغاتي شيرون" و"فيراري مونزا" وفيراري "إف 12".

 

 

قصة حب كريستيانو رونالدو وجورجينا

وكان تحدث رونالدو عن علاقته بجورجينا، خلال إحدى اللقاءات الصحفية، واصفًا إياها بأنها الأفضل بلا منازع، وليلة واحدة معها تبقى أجمل من كل أهدافه، مشيرًا إلى أنها أم أطفاله التي ساعدته كثيرًا في حياته.

 

 

وقع كلا من جورجينا و رونالدو في غرام بعضهما البعض باليوم الأول للقائهما، ولم يستطع الثنائي تبادل الأحاديث بأريحية، حتى تجدد اللقاء مرة تلو الأخرى، إلى أن ظلت ترافقه أكثر من 3 سنوات، حتى قرر في النهاية وعزم عن نيته على الزواج منها، ليحقق حلم والدتها

التي طلبت منه الزواج منها.

 

 

قصة حب رونالدو وجورجينا تحاكى عنهما الجميع ، إذ بدأت في صيف 2016، وأثمرت عن إنجاب أصغر أطفاله آلانا ماتينا، فكانت البداية من داخل متجر جوتشي، حيث كان اللقاء الأول لهما حينما كانت تعمل كبائعة، فضلًا عن عملها كمربية للأطفال وخادمة بالمنازل.

 

 

ما لا تعرفه عن كريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو دوس سانتوس أفيرو الشهير بـ كريستيانو رونالدو، من مواليد 5 فبراير 1985، لاعب كرة قدم برتغالي يلعب مهاجمًا لنادي يوفنتوس في الدوري الإيطالي و‌منتخب البرتغال، غالبًا ما يُعتبر أفضل لاعب في العالم ويعتبره الكثيرون من أعظم اللاعبين في تاريخ كرة القدم.

 

 

 حصل رونالدو على 5 كرات ذهبية كأكثر لاعب أوروبي، وهو أول لاعب يفوز بأربعة أحذية ذهبية أوروبية، وقد فاز بـ 32 بطولة رسمية في مسيرته، من ضمنها 7 ألقاب دوري، و5 ألقاب في دوري أبطال أوروبا ولقب واحد في بطولة أمم أوروبا ولقب البطولة الافتتاحية لدوري الأمم الأوروبية.

 

 

 ويحمل رونالدو الرقم القياسي لأكبر عدد من الأهداف (130) والصناعة (41) في تاريخ دوري أبطال أوروبا، كما أنه أحد اللاعبين القلائل الذين شاركوا في أكثر من 1000 مباراة رسمية في مسيرتهم وسجل أكثر من 780 هدف رسمي مع الأندية والمنتخب.