رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بعد إثارته الجدل| لحظة سقوط ويجز على المسرح في حفله بالعلمين (فيديو)

مغني الراب ويجز
مغني الراب ويجز

تصدر مغني الراب ويجز قائمة محتويات الاكثر بحثاً على مؤشر البحث العالمي جوجل ومختلف مواقع التواصل الاجتماعي بعد تداول فيديو سقوطه في حفله الغنائي الأخير الذي أحياه مساء الجمعة في مدينة العلمين الجديدة.

 

اقرأ أيضاً..

صور.. "ويجز "و"عفرتو" و"باتستيوتا" و"وزة" و "توسكيني" .. ليلة زحف الآلاف على اضخم حفلات العلمين

 

وظهر ويجز في الفيديو وهو يتوجه للجمهور من على يسار المسرح أثناء غنائه ورقصه،  وخلال وقوفه على أحد المعدات لم يتمالك نفسه وسقط على المسرح.

 

 

وأحيا المغني ويجز حفلا غنائيا ضخما على مسرح الماسة بالعلمين الجديدة، بمشاركة عدد من نجوم الراب وهم "عفرتو" ،"باتستيوتا" ، "وزة منتصر"، وعدد كبير من الفرق الغنائية، والذي أُقيم ضمن الدورة الثانية لمهرجان الماسة العلمين الغنائي.

 

 

يُشار إلى أن أعداد الجمهور تخطت لكل الأرقام المتوقعة التي اطلقت منذ بداية حفلات صيف

2021، وافتتح أولى فقرات الحفل العالمي "دي زي توسكيني" الذي أشعل الأجواء بالعديد من التراكات الغربية المميزة، ثم صعد وزة منتصر ليتزايد تفاعل الجمهور تدريجيا مرور ا بفقرتي" باتستيوتا" و "عفرتو" والتي تخللها أغنية لـ مروان محسن في وجود "عفروتو"و"باتستيوتا" والتي نالت إعجاب الجميع.

 

 

وفي سياق متصل، جاءت فقرة مغني الراب ويجز الذي أشعل وصلات الغناء والرقص المتتالية بالعديد من أغانيه الشهيرة منها "دورك جاي" و"باظت" و "عفاريت الاسفلت" و"بورش" و "أسياد الصوت" و "مش فير" مع التفاعل الضخم لجمهوره.