عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مايكل فيلبس يدعم قرار سيمون بايلز الانسحاب من أولمبياد طوكيو

مايكل فيلبس
مايكل فيلبس

 عبر السباح الأمريكي الشهير مايكل فيلبس عن دعمه لزميلته الأولمبية سيمون بايلز وقرارها الانسحاب من حدثين في أولمبياد طوكيو بسبب مخاوف تتعلق بالصحة العقلية.

اقرأ أيضًا: فارسة بريطانية تدخل التاريخ بالأكثر تتويجًا بأولمبياد طوكيو 2020

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، قال السباح المصنف الأكثر تتويجًا بالذهب في التاريخ: "إن الرياضيين بحاجة إلى مزيد من الدعم والأشخاص الذين يمكنهم الوثوق بهم".

 

وكان فيلبس منفتحًا بشأن صراعاته النفسية في الماضي وقال إنه يفكر في الانتحار بعد أولمبياد 2012، ظهر على قناة إن بي سي توداي ليقول إنه يحترم قرار بيلز بالانسحاب.

 

وقال مايكل: "نحن بشر. لدينا عواطف. نحن نتعامل مع الأشياء تمامًا مثل أي شخص آخر"، وأضاف: "أود أن أقول إننا نريد الدعم، نشعر بالحب من الجميع".

وكانت بايلز البالغة 24 عامًا والتي

تعتبر على نطاق واسع أفضل لاعبة جمباز على الإطلاق، أعلنت انسحابها من السباق الفردي يوم الخميس بعد انسحابها من مسابقة الفرق يوم الأربعاء.

وقال مايكل فيلبس إنه فكر في الانتحار بعد دورة الألعاب الأولمبية 2012، وقال إنه سيعاني من فترات متدنية "شديدة" وفترات من الاكتئاب بعد المنافسات.

ولم تصدر بايلز بيانًا حول القرار، لكن يوم الأربعاء، أعادت تغريد بيان لاعبة جمباز أخرى قالت فيه إنها مرت بصدمة كافية بعد تعرضها لاعتداء جنسي مروع على يد الطبيب المشتهي للأطفال لاري نصار.