رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

هداية ملاك أول مصرية تحصل على ميدالية أولمبية في التايكوندو (فيديو وتفاصيل)

هداية ملاك لاعبة
هداية ملاك لاعبة التايكوندو

حصلت المصرية هداية ملاك، لاعبة التايكوندو، على أول برونزية لبلادها في أولمبياد طوكيو 2020، عقب تفوقها على منافستها الأمريكية بايجي مكفيرسون، بنتيجة 17 - 6 ، لتتصبح أول عربية تحقق ميداليتين برونزيتين على التوالي، بعد برونزية أولمبياد ريو دى جانيرو.

 

 

هداية ملاك أول عربية مصرية تحصل على ميدالية بأولمبياد طوكيو 2020

أصبحت هداية ملاك أول مصرية تحصل على ميدالية لمصر فى الدورة الأولمبية الجارية وأول عربية تحصل على ميداليتين برونزيتين على التوالي والثانية فى تاريخ اللاعبة حيث سبق وتوجت ببرونزية اولنبياد ريو دى جانيرو.

 

 

وفي مبارة صعبة جدًا، فاز هداية ملاك على ماليا باسيكا لاعبة دولة تونجا بنتيجة، 19-0، فى مباراة الترضية لوزن 67 كجم قبل أن تتأهل لخوض مباراة المركز الثالث والميدالية البرونزية أمام الأمريكية بايجي ميكفيرسون.

 

 

هداية ملاك تدخل أدوار الترضية

بعد تأهل لاعبة بريطانيا إلى الدور النهائي من أولمبياد طوكيو 2020، دخلت هداية ملاك بطلة التايكوندو أدوار الترضية، وواجهت هداية منافستها منافستها الأمريكية بايجي مكفيرسون الساعة 2 ظهرا

على الميدالية البرونزية.

 

 

وكانت هداية ملاك لاعبة منتخب التايكوندو قد خسرت أمام البريطانية لورين ويليامز "المصنفة 3 في البطولة"، 13-12 في الدور ربع النهائي بدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020.

 

ولكن نجحت هداية ملاك فى الفوز على الفرنسية مـاجـدة كـيـنـيـن في منافسات دور الـ 16 لوزن 67 كجم 11-10،  للتأهل إلى الدور ربع النهائي.

 

 

أول تعليق من هداية ملاك بعد فوزها بالميدالية البرونزية

عبر هداية ملاك عن سعادتها، بعد فوزها بـ الميدالية البرونزية فى أولمبياد طوكيو 2020، حيث نشرت عبرت صفحتها الرسمية بموفع فيسبوك صورا من مباراتها وعلقت عليها قائلة :"الحمد لله الميدالية البرونزية لـ أولمبياد طوكيو 2020 فى التايكوندو".