رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

سيمون بايلز تكشف تأثير خسارة فريقها على مسيرتها بأولمبياد طوكيو 2020

سيمون بايلز
سيمون بايلز

صرحت لاعبة الجمباز الأمريكية الشهيرة سيمون بيلز إنها تشعر بالمسؤولية الملقاة على عاتقها بتصحيح مسار المنافسة الأمريكية بأولمبياد طوكيو 202؛ سعيًا لاقتناص الذهب.

اقرأ أيضًا: فيديو.. سيمون بايلز تؤدي قفزة مستحيلة بأولمبياد طوكيو 2021

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، خسر فريق الولايات المتحدة من الفائزين بالميدالية الذهبية إلى المركز الثاني أمام روسيا حيث ارتكبت بايلز وزملاؤه أخطاء غير معهود خلال عروضهن في التصفيات المؤهلة إلى النهائيات.

تتنافس النجمة البالغة من العمر 24 عامًا من سبرينج، بتكساس، على خمس ميداليات ذهبية أخرى لتضيفها إلى رصيدها من أولمبياد ريو عام 2016.

وقالت بايلز: "أشعر حقًا بثقل العالم على كتفي.. وأضافت أعلم أنني أتجاهل الأمر وأجعله يبدو وكأن الضغط لا يؤثر علي ، لكن في بعض الأحيان يكون الأمر صعبًا .. الألعاب الأولمبية ليست مزحة! "

وأضافت: "لكنني سعيدة بأن عائلتي كانت قادرة على أن تكون معي تقريبًا ، فهم يعنون العالم بالنسبة لي"، ورافقت بايلز عائلتها حيث أظهرت صورة لها والديها يهتفون لها من الولايات المتحدة، وستعود بايلز وفريقها يوم الثلاثاء للدفاع

عن لقبهم أمام روسيا.

الجدير بالذكر أن الولايات المتحدة فازت ببطولة الفرق في كل دورة أولمبية وبطولة عالمية منذ 2011 لكن روسيا أطلقت طلقة تحذيرية على الأمريكيين خلال جولة التصفيات يوم الأحد عندما احتلوا صدارة التصنيف.

ولم تفز روسيا، التي تنافست في دورة ألعاب طوكيو كممثلة للجنة الأولمبية الروسية (ROC) بعد تجريدها من علمها ونشيدها بسبب تعاطي المنشطات ، بلقب فريق السيدات منذ الفريق المتحد في أولمبياد برشلونة 1992.

 

وكان فريق الولايات المتحدة الراسخ من قبل البطل الأولمبي والعالمي بايلز يميل إلى الهروب بالميدالية الذهبية. لكن هذه الهيمنة تم تحديها أثناء التصفيات ومن المرجح أن يتم اختبارها مرة أخرى خلال النهائيات، قبل وصوله إلى طوكيو.