عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ضابطة الجيش الأمريكي تقتنص الذهب في أولمبياد طوكيو 2020

لاعبة الرماية
لاعبة الرماية

تخلت الأمريكية "أمبر أينجلش" عن تحفظها العكسري لتنهمر في البكاء عقب فوزها بالميدالية الذهبية ميدان الرماية الأولمبي اليوم.

اقرأ أيضًا: فيديو.. سيمون بايلز تؤدي قفزة مستحيلة بأولمبياد طوكيو 2021

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، سرعان ما تبع أمبر المخضرم الأولمبي فينسينت هانكوك في ساعة سعيدة حيث فاز في رماية السكيت للرجال ليحقق ثالث ميدالية ذهبية أولمبية له.

وحطمت أمبر البالغة من العمر 31 عامًا، وهي أولمبياد أولمبية ، الرقم القياسي في الألعاب الأولمبية في سكيت السيدات بفوزها على حاملة اللقب الإيطالية ديانا باكوسي التي كان عليها الفوز بالفضية.

كما تغلبت على حامل الرقم القياسي العالمي منغ وي الصيني الذي حصل على الميدالية البرونزية.

بدأت آمبر ، من كولورادو سبرينجز في كولو ممارسة رياضة النشان في سن السادسة ، ولم يتمكن حتى من التأهل للفرق الأولمبية الأمريكية في لندن 2012 وريو 2016، لكنها حصلت على الميدالية الذهبية بـ

56 إصابة في ميدان أساكا للرماية بعد دخولها النهائي في مركز الميدالية البرونزية.

وقالت آمبر: "أنا ممتنة جدًا لأن الأمر انتهى، أنا سعيدة للغاية بالنتيجة وسعيد لأنني كنت قادرة على الأداء، كنت متوترة للغاية، ظللت أحاول إعادة الطريقة التي كنت أتدرب بها في المنزل وكان الطقس مشابهًا للغاية في المنزل بالنسبة لي".

شحذت اللاعبة مهاراتها مع وحدة الرماية بالجيش الأمريكي في فورت بينينج ، جورجيا ، حيث كانت ملازمًا أول، وتعمل من أجل أن تصبح ضابطة في الجيش، وقالت أمبر إن أبرز ما في جهودها كانت الجولة الثانية من النهائي.