عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

اتهام قاضي طلاق براد بيت وأنجلينا جولي بالفساد والتحيز ضدها

أنجلينا جولي وبراد
أنجلينا جولي وبراد بيت

حققت أنجلينا جولي انتصارًا كبيرًا في معركة طلاقها المستمرة منذ سنوات ضد زوجها السابق براد بيت بعد أن استبعدت محكمة استئناف في كاليفورنيا أهلية القاضي الخاص بالممثل يوم الجمعة.

 

اقرأ أيضًا: بعد انفصاله عن أنجلينا جولي.. براد بيت يعود إلى جنيفر أنيستون

 

 

اتفقت محكمة الاستئناف المحلية الثانية مع جولي على أن القاضي جون دبليو أودركيرك لم يكشف بشكل كافٍ عن المصالح التجارية التي أقامها مع محامي بيت في الإشارة إل تلقيه رشاوي، كما أنه لم يسمح لأطفال الزوجين بالإدلاء بشهادتهم ، على الرغم من رغبة جولي في ذلك.

 

يتشارك الزوجان ستة أطفال ، خمسة منهم تحت سن 18 عامًا ، وهم مادوكس ، 19 عامًا ، باكس ، 17 عامًا ، زاهارا ، 16 عامًا ، شيلو ، 15 عامًا ، توأمان فيفيان ونوكس ، 13 عامًا.

 

تبنت جولي مادوكس في عام 2002 ، ثم زهراء في عام 2005 ، بعد عام من لقائها ببيت بينما قام الزوجان بتصوير السيد والسيدة سميث، كان متزوجًا من جينيفر أنيستون في ذلك الوقت، ثم تبنيا باكس معًا في عام 2007 ، وأنجبا أطفالًا بيولوجيين هم شيلوه ونوكس وفيفيان بعد ذلك وكان بيت تبنى جميع الأطفال قبل أن يتزوجوا في عام 2014.

 

 

قد يتسبب الانتهاك الأخلاقي للقاضي أودركيرك ، مع المعلومات التي تم الكشف عنها فيما

يتعلق بعلاقاته المهنية الأخيرة مع محامي بيت ، في وجود شخص ، على دراية بجميع الحقائق ، ولديه شك في قدرة القاضي على التحيز.

 

وقضت المحكمة بأن "التجريد من الأهلية مطلوب"، ومع ذلك ، رد فريق محامي بيت بالقول في بيان: "استند حكم محكمة الاستئناف إلى مسألة إجرائية فنية، الحقائق لم تتغير وهناك قدر غير عادي من الأدلة الواقعية التي دفعت القاضي - والعديد من الخبراء الذين شهدوا - للوصول إلى استنتاجهم الواضح حول ما هو الأفضل في مصلحة الأطفال، وسنواصل القيام بما هو ضروري قانونيًا استنادًا إلى النتائج التفصيلية لما هو أفضل للأطفال".

 

قال مصدر مقرب من الممثل إن بيت يشعر بخيبة أمل بسبب الانتكاسة القانونية ، قائلاً للناس: يعتقد براد أن هناك أدلة دامغة على أن الوضع الحالي ليس جيدًا للأطفال، هذا فقط يعيد الأمور إلى ماكانت عليه من قبل".