رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شقيق ياسمين عبدالعزيز يخرج عن الصمت ويرد على بوسي شلبي وريهام حجاج

الفنان وائل عبدالعزيز
الفنان وائل عبدالعزيز

 نشر الفنان وائل عبالعزيز مجموعة من المنشورات عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك يدافع فيها عن شقيقته ياسمين عبدالعزيز ويخرج عن صمته.

 

اقرأ أيضاً..

ننشر القصة الكاملة لأزمة ريهام حجاج وياسمين عبدالعزيز 

 

وذلك بعد تعرض شقيقته للانتقادات بسبب المنشورات التى قامت بنشرها بعد ظهور الفنانة ريهام حجاج، زوجة طليقها محمد حلاوة، فى برنامج مع الإعلامية بوسي شلبي، وحديثهما عن ياسمين عبدالعزيز.

 

وائل عبد العزيز يدافع عن شقيقتة على

 

 وكتب وائل عبدالعزيز فى منشور له: "ياسمين، نجمة كبيرة والوحيدة في جيلها الى ليها شباك تذاكر في سينمات الوطن العربي والأعلى أجراً وده شيء يعلمه جيداً سوق الدراما والسينما في أنحاء الوطن العربي، أفلامها ومسلسلاتها محترمة بيدخلها وبيشوفها كل العائلات بأطفالهم مش هتلاقي كلام جارح للمشاهد وبتراعي ربنا في اللي بتقدمه للناس، وأنا أظن أنها سعيدة في حياتها وفي قراراتها مؤخراً".

 

 وأكمل حديثة قائلاً: "وأظن أن الطرف الثاني سعيد بردو في حياتهم على حسب ما نشر في الفيديو الأخير.. وأخيراً أتمنى أن كل الأطراف يركزوا

في حياتهم وشغلهم بعيداً عن المهاترات اللي مالهاش أي لازمة لأن هيظهر ناس كتيرة عايزة تاكل عيش من ورا الحواديت والحوارات، وياريت ونعمل حساب إن في أطفال".

 

 

وتمنى "عبدالعزيز " أن الجميع يعود إلى القفل على أنفسهم دون أن يعرف أحد عن حياتهم الشخصية في العمل، وأن يكون الرد بالعمل والأرقام فقط.

 

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا  

 

 ونشر وائل عبدالعزيز العديد من الفيديوهات تظهر فيها بوسي شلبي وهى تقول إن ياسمين صبري هى الأعلى إرادات، وكتب على منشور آخر "الصندوق الأسود كتير".

 

 

 ونشر صورة أخرى تجمعه بشقيقته وعلق عليها قائلاً: "سنشد عضدك بأخيك"، وفي بوست جديد كتب فيه: "أنا أقفش منها وتقفش عليا أه إنما يتلمس شعرة منها أكل قلبك وأهد المعبد بلي فيه".