رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

رغم طلاقها منه.. كيم كارداشيان أكبر معجبين كاني ويست

كيم كارداشيان وكاني
كيم كارداشيان وكاني ويست

اعلنت نجمة تلفزيون الواقع، عارضة الأزياء الأمريكية، كيم كارداشيان، أنها تعتبر طليقها مغني الراب، كاني ويست فردا من أسرتها، على الرغم من طلاقهما، وأنها من أكبر المعجبين بغنائه.

جاءت تصريحات كيم كارداشيان خلال برنامج "لم شمل" خاص ببرنامجها الواقعي الشهير "Keeping up with the Kardasians"، والذي تم بث الحلقة الأخيرة منه الأسبوع الماضي، بعد أن ظل يذاع لمدة 14 عاما، وكان سببا مباشرا في شهرتها هي وأسرتها.

كما قالت كيم كارداشيان أنها لن تتخلى عن نشر صورها المثيرة للجدل عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن تصبح محامية بصورة رسمية، وقالت للبرنامج: "لقد فكرت في هذا، ولكني قلت لنفسي أنه يمكنني فعل كل شيء وكل ما أريد".

 

وأضافت كيم :" لقد فكرت وقلت يجب أكون بشخصيتي، فأنا في الأربعين من عمري وفي أفضل شكل في حياتي، وأنا أريد أن أنشر صوري بالبيكيني وأدرس في نفس الوقت".

وصرحت كيم كارداشيان، وهي سيدة أعمال وأم لأربعة أطفال أنها ستأخذ أبنائها بعين الاعتبار، فيما يتعلق بصورها المثيرة للجدل، قائلة : "لا أريد أن يشعر أطفالي بطريقة ما وهم في المدرسة الثانوية بأنني الأم المحرجة لهم التي تنشر صور "السيلفي" وهي مرتدية البيكيني، ستكون هناك حدود خاصة بنشر صوري".

 

والجدير بالذكر ظهرت كيم كارداشيان في الحلقة الأخيرة من برنامجها وكشفت تفاصيل عن علاقتها بكاني ويست قائلة :"لم أعتقد أبدا أنني وحيدة، اعتقدت دائما أن إنجاب الأطفال بينما أنتقل مع زوجي من ولاية إلى ولاية أمر يناسبني، وكنت معه في هذه الرحلة ولم أمانع هذا، لكن بعد أن بلغت سن الأربعين العام الماضي، أدركت أن لا، لا أريد زوجا يعيش في حالة مختلفة تماما عني، حتى أنني اكتشفت أننا نكون في

أفضل حال عندما يكون بعيدا عني، وهذا أمر محزن بالنسبة لي وليس ما أريده".

 وأضافت كيم :" "أريد شخصا يشاركني العديد من الأمور، أريد شخصا يريد أن يتدرب معي كل يوم، إن الأمور الصغيرة هي ما لا أملكه، لدي كل الأشياء الكبيرة، لدي الإسراف وكل ما يمكن أن تتخيليه، وأنا ممتنة لتلك التجارب، لكنني أعتقد أنني مستعدة للتجارب الأصغر التي أعتقد أنها ستعني الكثير لي".

طلاق كاني ويست وكيم كارداشيان

في 28 فبراير، سربت تقارير بريطانية، أوراق طلاق نجمة تلفزيون الواقع وعارضة الأزياء الأمريكية، كيم كارداشيان، والتي تكشف عن السبب الحقيقي وراء انفصالها عن زوجها مطرب الراب، كاني ويست.

 

ووفقًا لصحيفة "مترو" البريطانية بينت الوثائق أن كارداشيان تقدمت بطلب الطلاق من ويست بسبب وجود "خلافات لا يمكن التوفيق بينها"

كما تظهر أوراق الطلاق أيضا نوايا كيم كارداشيان بشأن من سيحصل على حضانة أطفالهما الأربعة: نورث وسانت وشيكاغو وسالم بعد انفصالهما، وأظهرت الوثائق أن كيم كارداشيان (40 عاما) تسعى للحصول على حضانة قانونية مشتركة للأطفال.

 

وأظهرت وثائق الطلاق أيضا أن كيم كارداشيان كاني ويست عدم انفصالهما رسميا، وكتب بالأوراق أن تاريخ انفصالهما سيتم تحديده.