رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

(فيديو) وصلة رقص ساخنة لـ "فيفي عبده" تستفز الجمهور.. ومتابع: غسالة خربانة

الراقصة فيفي عبده
الراقصة فيفي عبده

تصدرت الراقصة فيفي عبده قائمة محتويات الاكثر بحثاً على مؤشر البحث العالمي جوجل و مختلف مواقع التواصل الاجتماعي بعدما نشرت مقطع فيديو من أحدث ظهور لها وهي ترقص بجرأة كعادتها وعلقت عليه قائلة: "اسكيوزمي أنتو فين انا اهو"، ما أثار غضب البعض من جمهورها، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور و الفيديوهات "انستجرام".

 

اقرأ أيضاً..

فيفي عبده تكشف سر مرضها وإصابتها بالشلل.. فيديو

 

فيفي عبده تشعل انستجرام برقصة جريئة

وظهرت "فيفي" في الفيديو وهي ترقص على أغنية الفنانة ياسمين نيازي "سلامات يا هوا"، مرتدية فستاناً مثير يمزج بين اللونين الأبيض و الاسود، مكشوف الاكمام وينتمي لأحدث صيحات فساتين الكب، ما أبرز مفاتنها و قوامها الكيرفي.

 

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا

 

واعتمدت "فيفي" تسريحة شعر بسيطة حيث تركت خصلات شعرها الاسود تتطاير في الهواء، كما وضعت مكياجاً صاخباً يرتكز على الالوان الترابية، و رسمت شفاها باللون الأحمر الصارخ، ما أبرز جمالها.

 

 

انتقادات الجمهور تلاحق فيفي عبده بسبب طريقة رقصها

انهالت تعليقات الجمهور على مقطع فيديو فيفي عبده، حيث انتقد البعض رقصها بهذا الشكل خاصة عقب تعافيها من وعكة صحية شديدة استمرت فترة طويلة.، فكانت أبرز التعليقات: "اتقي الله انتي رجلك والقبر .. يا شيخة اتهدي بقى .. استغفرالله الناس تكبر وتعقل .. سبحان الله مبتتعظيش ابداً .. مش ناوية تتوبين انتي ع فراش المرض".

 

 

على صعيد آخر لاقى الفيديو اعجاب البعض الآخر من جمهورها وجاء على رأسهم تعليق الفنانة ياسمين نيازي قائلة: "يا احلي فوفاااااا ربنا م يحرمني منك وحليتي الغنوه اكتر واكتر بحبك واحلي اموواااه" كما علقت الفنانة يارا بوضع القلوب الحمراء تعبيراً عن حبها للفنانة فيفي عبده.