رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

العثور على صبي حي بعد قضاء 20 ساعة في نهر بأمريكا

النهر
النهر

صرح صبي يبلغ من العمر 14 عامًا إنه قضى أكثر من 20 ساعة في نهر شمال كارولينا قبل أن ينقذه أفراد من الشرطة في أعقاب حادث انفجار أنابيب راح ضحيته تسعة أفراد من الأسرة، قُتل ثلاثة منهم بعد اجتياز سد بطول ثمانية أقدام واثنين آخرين كانوا مازال مفقود>

 

 

وكان المراهق من بين أربعة ناجين انقذتهم قوات تابعة للشرطة من نهر دان في مقاطعة روكنجهام بعد ظهر يوم الخميس، كما جرى إنقاذ عم الصبي واثنين من أبناء عمومته.

 

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، استأنفت القوات البحث في وقت مبكر من صباح يوم الجمعة عن الدرنتين اللتين لم يعرف مصيرهما بعد في أعقاب حادث الأربعاء المميت.

 

 

كان رجال الإنقاذ يجوبون امتداد النهر بين سد ديوك إنيرجي في إيدن وحدود ولاية فيرجينيا بزورقين وطائرة هليكوبتر.

 

وصرحت والدة الصبي البالغ من العمر 14 عامًا أنه كان متعبًا بعد أن تم سحبه من الماء لأكثر من 20 ساعة متواصلة، قالت المرأة إن ابنها بخير بدنيًا لكنه مضطرب عقليًا، وخرج من

المستشفى مساء الخميس.

 

كان الصبي ، الذي لم يذكر اسمه ، يزور خالته وعمه عندما وقع الحادث في حوالي الساعة 7:30 مساء الأربعاء، وقيل إن الشاب البالغ من العمر 14 عامًا حاول الوصول إلى أفراد أسرته الآخرين لمساعدتهم ، لكنه لم يستطع فعل ذلك.

 

 

قال مدير خدمات الطوارئ في مقاطعة روكنجهام ، رودني كيتس أن شهود عيان اتصلوا بالشرطة بعد كشاهدة الحادث.

 

وقعت المجموعة في مشكلة عندما انفصلت عواماتهم الثلاثة القابلة للنفخ ، والتي تم ربطها معًا. كان كل شخص يطفو على الأنبوب الخاص به عندما مر فوق السد، وقال كيتس إن هناك إشارات على النهر تحذر من السد في اتجاه مجرى النهر.