رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حارس الدنمارك يكشف رد فعل زوجة كريستيان إريكسن بعد سقوطه بالملعب

لاعب الدنمارك المصاب
لاعب الدنمارك المصاب

كشف بيتر شمايكل، حارس مرمى الدنمارك السابق ، إن زوجة اللاعب كريستيان إريكسن اعتقدت أن زوجها مات 'خلال حادث يورو 2020 الصادم يوم أمس الأول - حيث كشف الأطباء اليوم عن انهيار اللاعب بعد إصابته بنوبة قلبية.

اقرأ أيضًا: أول تعليق لكريستيان إريكسن بعد لقطة سقوطه الشهيرة في الملعب

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، قال الحارس الأسطوري إن ابنه وزملائه هرعوا لطمأنة زوجة زميلهم ووالدة طفليه سابرينا كفيست جنسن بأن لاعب خط الوسط البالغ من العمر 29 عامًا لا يزال يتنفس بعد انهياره في مباراة السبت أمام فنلندا.

وصرح شمايكل في حديثه إلى إذاعة بي بي سي فايف لايف، الذي كان ابنه كاسبر أحد لاعبي الدنمارك الذين هرعوا لتهدئة زوجة النجم خلال الحادث: كانت هذه أسوء ساعتين في فترتي في كرة القدم، وأكد: "لم تتوفر اي معلومات على الإطلاق، لذا كانت تلك الفترة مليئة بالتوتر وكان الجميع يتطلع لرد فعل اللاعبين".

وأردف شمايكل: "يمكنك أن ترى من رد الفعل ... ابني كاسبر يركض نحوها ومن الواضح أنني تحدثت معه الليلة الماضية وذهب ليقول إن كريستيان يتنفس وقد اعتقدت

بالفعل أنه توفي."

وكان نجله شمايكل وقائد الدنمارك سيمون كيير - على الرغم من تعاملهما مع معاناتهما من رؤية زميلهما ينهار - من بين النجوم الذين دعموا سابرينا خلال الحادث.

أصيبت اللاعبة البالغة من العمر 28 عامًا ، وهي أم لطفلي إريكسن ، بحالة من الذهول بعد انهيار النجمة خلال مباراة الفريق في بطولة أوروبا 2020 أمام فنلندا أمس.

يقال الآن أن لاعب خط الوسط في حالة مستقرة في المستشفى ، حتى أنه تمكن من إرسال رسالة نصية إلى زملائه في فريق إنتر ميلان ليقول لهم "أنا بخير".

وفي غضون ذلك ، أكد طبيب فريق الدنمارك اليوم أن النجم أصيب بنوبة قلبية أثناء المباراة - لكن سبب مشكلة قلبه لا يزال غير واضح.