رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

الأمير هاري يهاجم العائلة المالكة من جديد في فيلم تسجيلي

الأمير هاري
الأمير هاري

عرض دوق ساسكس مقطع دعائي جديد لسلسلة الصحة العقلية الجديدة الذي يعرض على Apple TV + يظهر فيه الأمير هاري إلى جانب والده الأمير تشارلز في جنازة والدته الأميرة ديانا قبل 24 عامًا.

 

اقرأ أيضًا: الأمير هاري وميجان ماركل يحتفلان بعيد الأم بالتبرع لجمعية خيرية

 

 

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، يتوقع أن يشن الأمير هجوم شائك آخر على العائلة المالكة ، تأتي الميزة البارزة للمقطع حيث يظهر الأمير هاري البالغ من العمر 13 عامًا وهو يشاهد نعش ديانا يمر به خلال جنازتها في لندن في عام 1997.

يمكن رؤية تشارلز وهو يتحدث إلى ابنه الحزين، ويظهر هاري خلال لقاء مع أوبرا: 'اتخاذ هذا القرار لتلقي المساعدة ليس علامة ضعف، في عالم اليوم أكثر من أي وقت مضى ، إنها علامة على القوة.

يعرض المقطع الدعائي لفيلم The Me You Can't See - الذي من المقرر إصداره يوم الجمعة

- ميجان وآرتشي وتلميحًا رئيسيًا إلى أن الدوق سيبدي قلبه مرة أخرى حول العائلة المالكة وعلاقته بتشارلز.

 

ويتضمن مقابلات دامعة مع المغنية ليدي جاجا والممثلة جلين كلوز وملكة برنامج الدردشة الأمريكية أوبرا نفسها بالإضافة إلى فيلم عن لاجئ سوري اسمه فوزي ، وصف بأنه بطل في البرنامج.

يلمح العرض الترويجي الذي مدته دقيقتان ، والذي تم إصداره على موقع "أرشويل" على الويب ويوتيوب ، بشدة إلى أن هاري سيتحدث مرة أخرى عن قراره بالاستقالة من العمل كواحد من أفراد العائلة المالكة لكسر دائرة "المعاناة الجينية" لأطفاله وحماية أطفاله والصحة النفسية.