رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالدولار.. لن تصدق حجم ثروة الزعيم عادل إمام| أغنى فنان في مصر (تفاصيل)

الزعيم عادل إمام
الزعيم عادل إمام

 تصدر الزعيم عادل إمام قائمة محتويات الأكثر بحثا على مؤشر البحث العالمي جوجل ومختلف مواقع التواصل الاجتماعي بعد ما كشفت عدة مواقع إخبارية عن حجم ثروته بالكامل ما أثار جدلا واسعا بين جمهوره متسائلين عن حقيقة الأمر.

 

اقرأ أيضا..

تدهور صحة الزعيم عادل إمام تقلق جمهوره| شقيقه يكشف حقيقة مرضه

 

حجم ثروة الزعيم عادل إمام

وحسبما أفاد موقع "CELEBRITY NET WORTH"، تبلغ ثروة الزعيم عادل إمام حوالي 100 مليون دولار أي ما يفوق مليار ونصف جنيه مصري تقريبا، لافتة إلى أنه جمع هذه الثروة بعد مشواره الفني الطويل الذي بدأه منذ عام 1960 وحتى الآن؛ ليؤكد بذلك أنه أصبح أغنى فنان في مصر.

 

حقيقة تجاوز ثروة الفنان عادل إمام 100 مليون دولار

من ناحية أخرى، وعلى عكس المتداول، قُدّرت ثروة الزعيم عادل إمام قبل سنوات بأكثر من 250 مليون دولار، كما أنه يمتلك عدداً من السيارات منها ميتسوبيشي باجيرو ومرسيدس اس كلاس (Mercedes S Class، Mitsubishi pajero)، وكانت أول سيارة امتلكها عادل إمام من نوع فيات (Fiat).

 

 

شقيق عادل امام يكشف حقيقة اصابته بكورونا

أصبح الفنان عادل إمام حديث الجماهير خاصةً خلال الآونة الأخيرة الماضية، بعدما زعم البعض تدهور حالته الصحية إثر إصابته بفيروس كورونا المستجد، لينفي بعد ذلك شقيقه المنتج السينمائي عصام إمام، تلك الشائعات المتداولة مؤكداً أن الزعيم بصحة جيدة ولم يتعرض لأي وعكات صحية إطلاقًا كما يردد البعض.

 

 

وفي سياق متصل، أعرب "إمام"، عن استيائه الشديد، من تداول مثل تلك الشائعات المغلوطة، مشيرًا إلى تأثيرها السلبي في الزعيم عادل إمام و أسرته، فيما ناشد رواد السوشيال ميديا بالتأكد من صحة الأخبار قبل تناقلها عبر منصات التواصل الاجتماعي مراعاة لشعور الآخرين، لافتا إلى أن الزعيم يستمتع في الوقت الحالي بقضاء وقته وسط أسرته وأحفاده، ولا يتطرق لمثل هذه الشائعات المغرضة.

 

 

آخر أعمال الزعيم عادل إمام

يُشار إلى أن الزعيم عادل إمام قدم العديد من الأعمال الفنية التي تتجاوز 150 عملا والتي وتنوعت ما

بين الكوميديا والدراما والأكشن والقضايا الاجتماعية والسياسية، إذ أن آخر أعماله الفنية كان مسلسل "فلانتينو" الذي خاض به السباق الدرامي لشهر رمضان الماضي 2020، وشاكه البطولة النجمة دلال عبدالعزيز والفنانة وفاء صادق و النجم سمير صبري، والفنانة رانيا محمود يس، والفنانة الشابة تارا عماد.

 

 

تفاصيل العرض الأول لمسرحية بودي جارد على منصة شاهد

على صعيد آخر، عرضت منصة "شاهد" آخر مسرحية قدمها الزعيم عادل إمام "بودي جارد"، وذلك بعد حصولها على حقوق العرض الأول للعمل بعد 21 عامًا من بدء تقديمها على المسرح، وذلك برعاية الهيئة العامة للترفيه في السعودية برئاسة تركي آل الشيخ، ومجموعة قنوات mbc، وهي من بطولة الزعيم عادل إمام، عزت أبوعوف، مصطفى متولي، سعيد عبدالغني، شيرين سيف النصر، ورغدة، وعُرضت في الفترة بين 1999 و 2010.

 

 

مسرحية بودي جارد للزعيم عادل امام

و تدور أحداث المسرحية حول السجين "أدهم" الذي يعقد صفقة مع رجل الأعمال المسجون "سعد"، المتهم بسرقة 700 مليون جنيه، بحيث يعمل حارسًا شخصيًا لدى زوجته "عائشة" التي تقع في حب "أدهم"، وبمرور الوقت يكتشف ذلك "كاظم" صديق "سعد" ويبلغه بذلك الاهتمام المبالغ فيه، فيكتشف "سعد" خيانة زوجته، ثم يلفق تهمة لـ"أدهم"، بينما يحاول الهرب بما سرقه من مال، إلا أن "أدهم" يقف عقبة في طريقه.