رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شركة بريطانية تصنع مجوهرات ثمينة من حليب الأم (صور)

خاتم مصنوع من حليب
خاتم مصنوع من حليب الام

تبنت النساء اللواتي يبحثن عن تذكار دائم للساعات التي قضوها في رعاية أطفالهن أثناء فترة الرضاعة اتجاهاً جديداً للمجوهرات المصنوعة من حليب الأم وذلك مع ارتفاع المبيعات خلال جائحة فيروس كورونا المستجد وفقًا لصحيفة ديلي ميل البريطانية.

اقرأ أيضًا..

5 أسباب تجعل الرضاعة الطبيعية جيدة للأم والطفل

ويقبل الآباء من جميع أنحاء العالم الذين يرغبون في الاحتفاظ برمز شخصي في ذلك الوقت على شراء الحلي من صائغي المجوهرات عبر الإنترنت ، وإرسال قوارير حليبهم في البريد لتحويلها إلى خواتم وقلائد.

ويتم بعد ذلك تعقيم الحليب ومعالجته كيميائيًا وميكانيكيًا ، قبل تحويله إلى مادة صمغية وإعطائه عدة طبقات من الطلاء الواقي ، بينما قد تستغرق القطع ما بين 10 و 21 يومًا حتى تكتمل.

وتبدو النتيجة النهائية مثل العقيق أو اللؤلؤ ، ويمكن أن

تكلف ما بين 50 جنيهًا إسترلينيًا إلى 1،310 جنيهًا إسترلينيًا اعتمادًا على تصميم وموقع الصائغ.

وقالت فيكي كريفاتين ، التي تمتلك شركة مجوهرات حليب الثدي الأبرز في بريطانيا ، Mom's Own Milk :"نحن نقدم تمثيلًا ملموسًا للشعور المتبادل ين الأم وطفلها خلال تلك الفترة".

وأسست فيكي العلامة التجارية الفريدة Mom's Own Milk في عام 2013 ، والتي أصبحت الآن المزود الرائد في المملكة المتحدة وفي جميع أنحاء العالم للمجوهرات والتذكارات المصنوعة من حليب الأم المصنوعة من الزجاج والصديقة للبيئة والقابلة للتحلل الحيوي.