رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صور.. البريطانيون يسيطرون على جوائز الـ Golden Globe لعام 2021

جوائز الـ Golden
جوائز الـ Golden Globe لعام 2021

سيطر النجوم البريطانيون على حفل توزيع جوائز الـ Golden Globe في دورته الـ 78 لعام 2021، حيث إيما كورين حصلت على جائزة أفضل ممثلة تلفزيونية في مسلسل درامي عن دورها في The Crown عن دورها للأميرة ديانا.

 

أقرا أيضَا: بعد وفاته.. تشادويك بوسمان يفوز بجائزة أفضل ممثل في حفل الـ جولدن جلوب 2021

 

كما حصل الممثل جوش أوكونور على جائزة أفضل ممثل في مسلسل تلفزيوني، الذي يلعب دور الأمير تشارلز في دور إيما ليدي دي.

وبعد ذلك ، حصلت جيليان أندرسون، التي تصور رئيسة الوزراء البريطانية السابقة مارجريت تاتشر في الدراما ، على جائزة أفضل ممثلة مساعدة في مسلسل تلفزيوني.

في بداية الحفل ، حصل دانيال كالويا البالغ من العمر 32 عامًا، على الجائزة الأولى لأفضل أداء لممثل في دور داعم في Any Motion Picture لدوره فريد هامبتون في فيلم يهوذا والمسيح الأسود.

تبع ذلك بسرعة جون بوييجا الذي حصل على جائزة أفضل أداء من قبل ممثل في دور دعم تلفزيوني مثل Leroy Logan in Small Axe.

وحصلت الممثلة الأرجنتينية البريطانية أنيا تيلور جوي، على  جائزة أفضل أداء لممثلة في سلسلة محدودة عن فيلم The Queen's Gambit.

والممثلة الأخرى المولودة في المملكة المتحدة ، روزاموند بايك ، التي شاركت في بطولة Netflix ، حققت نجاحًا كبيرًا في I Care A Lot ، وحصلت على جائزة أفضل أداء لممثلة في فيلم Motion Picture أو Comedy أو Musical.

والجدير بالذكر انطلق حفل توزيع جوائز الـ الـ Golden Globe "جولدن جلوب" في دورته الـ 78 لعام 2021، وسط إجراءات احترازية شديدة وحضر الحفل عدد صغير من النجوم في فندق بيفرلي هيلتون الشهير الموجود في بيفرلي هيلز.

بينما كان يشاهد المشاهير الحفل منازلهم ويساركون عبر المواقع المختلفة لتسليم الجوائز، وبسبب جائحة فيروس كورونا كان لشكل الجولدن جلوب هذا العام مختلفًا عن أي أعوام مضت وتم تأجيل الحفل لمدة شهرين حيث كان يقام في اواخر شهر يناير من كل عام.