رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. رد فعل أندرا داي بعد فوزها بجائزة أفضل ممثلة في جولدن جلوب 2021

شاهد.. رد فعل أدرا
شاهد.. رد فعل أدرا داي بعد فوها بجائزة أفضل ممثلة في جولدن

ارتسمت علامات الصدمة على وجه المطربة أندرا داي لحظة إعلان فوزا بجائزة أفضل ممثلة عن فيلم Billie Holiday biopic خلال حفل توزيع جوائز جولدن جلوب بدورته الـ 78.

اقرأ أيضًا: كاثرين زيتا جونز تتألق بالأسود في جولدن جلوب 2021

وبحسب مجلة "إل" الفرنسية، ظهرت داي في الحفل الجاري حاليًا بفندق بيفرلي هيلتون في بيفرلي هيلز بكاليفورنيا، بفستان باللون الرمادي من مجموعة أزياء  "شانيل" هوت كوتور للاحتفال بهذه المناسبة.

والتقطت المغنية والممثلة قبل الحفل بعض الصور في ثوب رمادي باهت بطول الأرض يتضمن تفاصيل معقدة مثل صدرية مكرامية مزينة بالترتر ، وتفاصيل مطرزة وتل يزين تنورة الفستان.

وتوجت داي جمال إطلالاتها الساحرة بمكياج رائع تتضمن حواجب جريئة ، وظلال عيون بلون الشمبانيا المتلألئة ، وهايلايتر خدود بارزة بشكل رائع وأحمر شفاه قرمزي اللون، أما شرها فكان مصففًا في شكل

مجعد وملفوف.

واختارت الممثلة  أقراط Chanel Brins de Diamanta ، وسوار من Legende de Blé ، و خاتم Commanding ، وخاتم Lion Astral ، وخواتم Coco Crush الصغيرة.

تحدثت داي مؤخرًا إلى بازار هاربر حول الانضباط العاطفي والعقلي والبدني الذي استغرقه الاستعداد لتصوير فيلم يدور حول شخصية مطربة أسطورية حيث استطاعت الإقلاع عن التدخين لتتمكن من تأدية دورها بنجاح.

الجدير بالذكر أن فاعليات حفل رابطة هوليوود للصحافة لجوائز جولدن جلوب أنطلقت مساء يوم الأحد توقيت الولايت المتحدة في فندق بيفرلي هيلتون الشهير في بيفرلي هيلز.