رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بيع بطاقة بوكيمون نادرة بسعر خيالي

بطاقة بوكيمون
بطاقة بوكيمون

بيعت إحدى بطاقات لعبة "بوكيمون" الشهيرة خلال تزامنًا مع الذكرى السنوية الخامسة والعشرين لإطلاقها بقيمة 105 ألف جنيه إسترليني.

 

اقرأ أيضًا: بـ700 ألف دولار .. سيلفستر ستالون يعرض بعض ساعاته الشخصية في مزاد علني

 

 

وبحسب صحيفة "ذا صن" البريطانية، كان أطفال التسعينيات يقضون وقتهم في الملاعب يتبادلون ويقاتلون بعضهم البعض ببطاقات البوكيمون، وظهرتن البوكيمون كلعبة إلكترونية في 26 فبراير 1996 وتبعتها بطاقات التداول في نفس العام.

 

يلعب اللاعبون دور مدرب بوكيمون ويستخدمون شخصياتهم في المعركة ضد بعضهم البعض، تبلغ تكلفة حزمة البطاقات حوالي 4 جنيهات إسترلينية ، وعادة ما تأتي مع خمسة أحرف لديها مجموعة من نقاط القوة التي يمكنك استخدامها لمحاربة آخرين مشابهين.

 

 

وأصبحت بطاقات بوكيمون أيضًا عنصرًا لهواة الجمع، بالإضافة إلى كونها لعبة ممتعة، يمكن لعشاق اللعبة إرسال بطاقاتهم لتصنفها منظمة في أمريكا تسمى PSA لتصنفها وتقييمها وتمنح البطاقات تصنيفًا من 10 ، مع اعتبار الأعلى هو الأكثر قيمة.

 

قال ريتشارد بيج ، أحد الهواة ومؤسس نادي البوكيمون إن عشاق اللعبة عادوا إلى هواية البوكيمون أو بدأوها أثناء الإغلاق ، مما أدى

إلى زيادة الطلب ورفع أسعار البطاقات.

 

قال لصحيفة The Sun: "البطاقات الأكثر قيمة هي تلك الأقدم والأكثر ندرة وفي أفضل حالة، لقد شهدنا زيادة في الطلب ومن الصعب مواكبة ذلك ، خاصة وأن الوباء وخروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي يحدان من الإمدادات، يؤدي هذا أيضًا إلى رفع الأسعار ".

 

قال موقع المزادات eBay إنه شهد زيادة بنسبة 206٪ في مبيعات ألعاب الورق القابلة للتحصيل العام الماضي وتمتع بوكيمونز بنمو سنوي قدره 83٪.

 

قالت بريانكا باتيل ، كبيرة مديري التداول في eBay UK: "مع احتفال بوكيمون المفضل الذي يحن إلى الماضي بعيد ميلاده الخامس والعشرين هذا العام ، أثبتت إعادة زيارة تذكارات الطفولة أنه شكل شائع من الترفيه أثناء الإغلاق.