رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تامر شلتوت يتصدر جوجل ويرثي والده بكلمات مؤثرة

 تصدر الفنان تامر شلتوت، مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر، ومؤشر البحث العالمي جوجل، في مصر والمملكة العربية السعودية، وذلك بعد وفاة والده.

 ورثى الإعلامي والفنان والده الدكتور محمد شلتوت، والذي توفى أمس الأربعاء، بكلمات مؤثرة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

تعرف على نصيحة تامر شلتوت لمتابعيه

 

 ونشر تامر شلتوت فيديو عبر حسابه على فيس بوك، يتضمن صور لوالد الراحل مصحوبة بالدعاء للميت خلال عملية الصلاة عليه ودفنه بمدينة السادس من أكتوبر، والذي يعد من ذرية الإمام الراحل محمود شلتوت شيخ الأزهر الشريف، وكتب معلقًا: رحل والدي.. ورحلت معه الحنية والطيبة والعطاء بدون مقابل.

وتابع: رحلت معه معاني كثيرة، والدي لن يتكرر، والدي كان دكتور عظيم في بلدنا، كان هدفه الأول علاج المحتاج و بدون مقابل، الله يرحمك يا بابا، يا رب يرحمك و يرزقك الجنة و تسكن فسيح جناته.

تامر شلتوت يهنئ أحمد صلاح حسني بعيد ميلاده

 

وشيع ظهر أمس جثمان الدكتور محمد شلتوت، والد الإعلامي والفنان تامر شلتوت، والصلاة عليه بمسجد الشرطة في

6 أكتوبر، ودفنه في مقابر العائلة في 6 أكتوبر، والعزاء في المقابر وعدم استقبال عزاء في المنزل، كما أعلن نجله عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي.

وفاة والد المذيع تامر شلتوت

 

ومنذ أيام كان أعلن تامر شلتوت، إن والده يمر بوعكة صحية، وكتب عبر حسابه بـ«انستجرام» قائلًا: يا رب يا حنان يا منان يا قادر يا قدير علي كل شئ والدي بين يديك، اكتب له الشفاء العاجل، اللهم إنّي أسألك من عظيم لطفك وكرمك وسترك الجميل، أن تشفيه وتمدّه بالصحّة والعافية، لا ملجأ ولا منجا منك إلّا إليك، إنّك على كلّ شيء قدير، أرجو من حضراتكم الدعاء لوالدي بالشفاء، الدعاء يغير القدر يا رب.