رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

تعرف على موقع نادي العرب لكل افراد الاسرة

لتصفح الإنترنت الكثير من المزايا، كما يوجد ايضا سلبيات وبالرغم من السلبيات إلا أنه يحوي عدد كبير جدا من المواقع ذات الفائدة الكبيرة التي تتناسب مع كل فئات المجتمع المختلفة ومنها موقع نادي العرب و سنتعرف على مزايا الموقع بشكل مفصل في هذا المقال.

نادي العرب

يعد هذا الموقع من المواقع العربية المتعددة المجالات والأقسام بما يقدمه من محتوى فريد ومتميز يساعد الكثير من المستخدمين حول العالم في كافة شئون الحياة.

عن الموقع

يحتوي هذا الموقع على كثير من المجالات التي تقدم عدد هائل من المنشورات والمواضيع التي يبحث عنها قطاع عريض من الفئات المتفاوتة من شباب وبنات وأطفال لاحتوائه على مقالات كثيرة تهم حياة المرأة وصحتها وجمالها ورشاقتها كما يحتوي على مقالات كثيرة جدا في أمور الدين والطهارة والصلاة ويخصص قسم كبير للمقالات التقنية والتكنولوجية وأيضا الأبحاث المدرسية بالإضافة للعديد من الاقسام الاخرى.

ومن أهم الأقسام التي يقدمها الموقع الموسوعة الصحية لاحتوائها على معلومات هائلة عن الامراض والامراض المستحدثة وأعراضها وكيفية علاجها بطرق سهلة تناسب فئات المجتمع المختلفة بجميع الأعمار كما يقدم قسم الأدوية والاسنان وايضاً التخصصات الطبية والصحة الجنسية وطب الاسرة.

قسم تفسير الاحلام

من اهم الخدمات المجانية جنبا الى جنب مع كل اقسام موقعكم خدمة تفسير الاحلام حيث يقدمها عدد من الكتاب كما يمكن للقارئ مشاركة حلمة في تعليق ليجد الرد الشافي من مجموعة متخصصة في تفسير الاحلام والرؤى  كما تم إطلاق خدمة تفسير الاحلام مؤخراً حيث يرسل المستخدم حلمة مع بعض المعلومات وسيقوم متخصص بالرد مع الحفاظ على خصوصية المرسل.

قسم عالم الابراج

يعد ايضا من الأقسام الهامة التي يهتم بها قطاع عريض في العالم العربي عالم الأبراج وقراءة الطالع والتعرف على حظك اليوم من المقالات التي تلقى رواجاً هائلا يقدمها موقعكم بشكل مجاني تماماً فقط انتقل الى الموقع وابدأ في تصفح كل مفيد لك وبالتأكيد ستجد محتوى مشوق في هذا العدد الهائل من المقالات.

أقسام موقع نادي العرب

-الموسوعة الاسلامية وتشمل كل ما يتعلق بأمور الدين والدعوة منها اذكار وادعية وقسم القرآن الكريم وباب الصلاة والزكاة والصيام

والحج كما يقدم قسم الاسرة والمجتمع بالاضافة الى الخيمة الرمضانية والأحاديث النبوية وأعلام الأمة وأعلام الازهر الشريف مع سلسلة السيرة النبوية الشريفة وايضا باب المواريث كما يقدم المعالم الاسلامية والعقيدة والتوحيد وصلاة الاستخارة وكيفيتها.

-الطب البديل وهو من الأقسام القليلة التي تتواجد في الوطن العربي حيث يجد القارئ مقالات كثيرة جدا عن الزيوت الطبيعية والأعشاب الطبية كما يوجد قسم خاص بالتجميل وايضا التخسيس والمساج

-العالم بين يديك وهو قسم للسياحة والسفر يوضح معلومات عن الدول العربية والاوربية والشخصيات التاريخية من الزعماء كما يقدم عادات وتقاليد حول العالم

-اللغة العربية وهنا تجد اقسام الادب العربي والشعر بالاضافة للتعريف بالادباء والشعراء ونبذات عن الكتب والروايات وايضا قواعد اللغة العربية كما يوجد قسم اسماء ومعاني لشرح معاني الاسماء العربية والعجمية المتداولة في عالمنا العربي.

-الموسوعة الصحية وهنا تجد قسم متخصص لكل مرض مثل أمراض الأطفال والشيخوخة والصدر والحساسية والقلب والشرايين بالاضافة لأمراض الكبد والمرارة والسكري والقولون والجهاز الهضمي والسرطان وأمراض الدم والعظام والتخصصات العامة والأسنان والعيون وعدد كبير من المقالات التي تخص طب الأسرة وصحة المرأه.

 -سيدتي وهو قسم يخص المرأة بما في ذلك العناية بالبشرة والشعر وكيفية تبييض الاسنان وصبغات للشعر والمكياج

-عالم التقنية وهو قسم يقدم كل ما يخص الانترنت وحماية الاجهزة وتطبيقات الاندرويد والبرامج الخاصة بأجهزة المكتب واللاب توب وايضاً يوجد قسم مخصص للهاتف المحمول وحمايته.