رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

(Godzilla vs Kong) تريللر صراع أشهر وحشين في تاريخ السينما يفاجئ مستخدمي السوشيال ميديا

تصدر الإعلان الرسمي للفيلم المنتظر " Godzilla vs Kong" مؤشرات بحث جوجل اليوم ، حيث حصد إعلان الفيلم الذي طرح أمس الأحد أكثر من 19 مليون مشاهدة على اليوتيوب خلال 24 ساعة، وعرض مقطع الفيديو صراع أشهر وحشين في تاريخ السينما "كينج كونج" و"جودزيلا".

 

 

صراع Godzilla vs Kong يثير إعجاب رواد مواقع التواصل الإجتماعي

 

ظهر إعلان الفيلم الترويجي المنتظر، احتياج البشر واستعانتهم بـ كينج كونج، لينقذهم من مخاطر جودزيلا، حيث تمكنت فتاة صغيرة من التواصل مع كونج.

 

وأثار مقطع الفيديو إعجاب مستخدمي مواقع السوشيال ميديا، حيث عرضت لقطات مبهرة من صراع الوحشين الضخمين ضد بعضهما بعضا.

 

 

فيلم جودزيلا ضد كونج

جودزيلا ضد كونج هو فيلم خيال علمي وفنتازيا أمريكي قادم، يجمع الكائنين الأسطوريين جودزيلا وكينج كونج في فيلم واحد، وهو من إخراج آدم وينجارد، الفيلم هو تَتِمَّة لفيلم جودزيلا: ملك الوحوش وفيلم كونج: جزيرة الجمجمة، وسيكون الفيلم السادس والثلاثين من سلسلة أفلام جودزيلا والفيلم التاسع من سلسلة أفلام كينج كونج ورابع فيلم لِـليجنداري إنترتينمنت من سلسلة مونسترفيرسي وأخيرا رابع فيلم لجودزيلا يتم إنتاجه بالكامل من قبل استوديو لهوليوود.

 

والفيلم من بطولة كايل تشاندلر، زانج زيي، ميلي بوبي براون، فان مارتن، جوليان دينيسون، داناي جورورا، براين تايري هنري، وديميان بيشير.

 

موعد تحديد الفيلم

حدد طرح الفيلم يوم 26 مارس 2021 بدور العرض السينمائية وكذلك على منصة "إتش بي أو ماكس" الأمريكية، حيث تم تأجل عرضه من العام الماضي 2020 بسبب فيروس كورونا.