رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صور.. إطلالة ميشيل أوباما تخطف الأنظار في حفل تنصيب جو بايدن

خطفت قرينة الرئيس الأمريكي الأسبق باراك أوباما، مشيل، في بدلة بلون البرقوق من الرأس إلى أخمص القدمين من توقيع مصمم الأزياء سيرجيو هدسون خلال حضورها حفل تنصيب الرئيس الأمريكي جو بايدن برفقة زوجها "أوباما".

اقرأ أيضًا: باراك وميشيل أوباما أكثر الأشخاص إعجابًا في العالم

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، ارتدى أوباما البالغ من العمر 57 عامًا معطفًا بطول الأرض فوق بنطال بياقة مدورة مناسب للشكل وسروال واسع الساق.

وتصدرت ميشيل قائمة أجمل إطلالات الحفل بحزام مطابق يتميز بإبزيم ذهبي كبير حول خصرها بينما تركت شعرها الداكن منسدلاً في تجاعيد وساعة على كتفيها كما حرصت على ارتداء قناع وجه أسود يتناسب مع حذائها ذي الكعب العالي والقفازات الجلدية.

وقال مصمم إطلالة السيدة أوباما ، كريستي ريلينج ، إن هذا تنسيق الألوان كان محور التركيز الرئيسي عند تحضير ملابسها في يوم التنصيب.

قال المصمم المقيم في نيويورك: "في مثل هذه الأحداث المهمة مثل اليوم ، نعتبر دائمًا أن الخياطة هي الأولوية القصوى". "إنها

أفضل خدعة سحرية تجعلك تبدو خالٍ من العيوب أمام الكاميرا تمامًا كما أظهرته السيدة أوباما مرة أخرى اليوم."

بينما ارتدت كامالا هاريس معطفًا أرجوانيًا من تصميم كريستوفر جون روجرز ، حيث أدت اليمين الدستورية كنائبة للرئيس في مبنى الكابيتول الأمريكي يوم الأربعاء ، لتدخل التاريخ كأول امرأة وأول سمراء من جنوب آسيا تتقلد هذا المنصب.

ارتدت السيدة البالغة من العمر 56 عامًا ، والتي انضم إليها زوجها دوج إمهوف ، معطفًا لافتًا للنظر فوق فستان أرجواني مطابق، تصدرت المظهر بعقد من اللؤلؤ المخصص من قبل المصمم البورتوريكي ويلفريدو روسادو ، وقفازات جلدية سوداء ، وجوارب طويلة مع قناع وجه.