عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مشاهدة مسلسل الخائن الحلقة 14 الرابعة عشر مترجمة (عديم الوفاء) موقع قصة عشق

مسلسل الخائن يختلف عن المسلسلات التركية التي تعرض في الوقت الحالي فهو مسلسل يجمع بين الأحداث الدرامية والرومانسية والتشويقية، حيث تتمحور الأحداث حول أسرة تعيش في أحدى قرى ويعيشون حياة طبيعية، وفي يوم من الأيام تنقلب حياتهم عقباً على رأس بعد أن وجدت سيمون زوجة الدكتور فوستر خصلة من الشعر الأصفر على ملابسة وتبدأ في رحلة البحث حتى تعرف أنه على علاقة بامرأة أخرى وتبدأ مشاعر الغيرة تتحرك وتتوالى أحداث المسلسل بعد ذلك.

لمشاهدة مسلسل الخائن الحلقة 14 مترجمة <>اضغط هنا >>

 

جيما فوستر هي البطلة في المسلسل ، وهي سيدة جميلة ، ولكن هناك شيء خاطئ في حياته العائلية ، ويعتقد زوجها بشكل خاص أن سيمون يخدعها ، هناك علاقة سرية ، وهو شبه متأكد من أن العيب الوحيد هو أنه لا يستطيع ضربه

بالأدلة.

 

شركة الانتاج MedYapım تعلن اتفاقها مع جانسو ديري لبطولة المسلسل الذي سيعرض في الموسم الجديد على قناة كانال د. حسب ما ذكرت الصحفية بيرسين فإن المسلسل هو النسخة  من مسلسل دكتور فوستر .

لمشاهدة مسلسل الخائن الحلقة 14 مترجمة <>اضغط هنا >>

مشاهدة وتحميل مسلسل الخائن  الحلقة 14 الرابعة عشر مترجمة sadakatsiz الخائنة  اون لاين HD بجودة عالية 720p 1080p 480p Bluray شاهد مباشرة بدون تحميل مسلسل عديم الوفاء حلقة 14 الرابعة عشر مترجمة الموسم الاول مترجم للعربية حصري علي موقع قصة عشق.