عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

سر اختيار محمد صلاح للممثل رامي مالك لتجسيد شخصيته في فيلم سينمائي

لاعب منتخب مصر و
لاعب منتخب مصر و ليفربول الانجليزي محمد صلاح والممثل رامي م

أثار لاعب منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح جدلاً واسعًا بتصريحاته المفاجئة و اختياره للمثل المصري رامي مالك لكي يجسد شخصيته في قصة فيلم سينمائي يروي مشوار حياته الكروي، ما جعل الأخير يتصدر قائمة محتويات الأكثر بحثًا على مؤشر البحث العالمي جوجل ومختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

 

اقرأ أيضًا .. محمد صلاح يختار رامي مالك لتجسيد قصة حياته.. (تفاصيل

 

سبب اختيار محمد صلاح لرامي مالك لتجسيد شخصيته

وبسؤال اللاعب محمد صلاح خلال لقائه مع قناة "سكاي سبورتس" البريطانية عن سبب اختياره للمثل رامي مالك أجاب قائلاً مالك من أصول مصرية وهو الأصلح لكي يجسد شخصيتي، فضلاً عن معرفته ثقافة بلده بسبب جذوره المصرية، ما سيجعل الفيلم أكثر إقناعا وموضوعية للمشاهد، مُشيرًا إلى أنه سبق و التقاه في حفل مجلة "تايم 100"، ولاحظ أنه كان يتحدث اللغة العربية قليلاً.

 

 

وأكد صلاح على أن الفيلم الذي يتناول مسيرته سواء كان روائيا أو وثائقيا سيكون مثيرًا للاهتمام، وذلك لأنه سيتناول قصة حياته فيما تتضمن نشأته وأشياء فعلها لأول مرة في حياته، وأمور صادفها في حياته المهنية.

 

 

نتيجة كلاسيكو إنجلترا

جدير بالذكر أن محمد صلاح يلعب حاليًا مباراة القمة "كلاسيكو إنجلترا" بين ليفربول ومانشستر يونايتد، وهي المباراة التي ستحدد وجهة الصدارة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

 

ما لا تعرفه عن رامي مالك

وفي هذا الصدد نستعرض نبذة بسيطة عن الممثل المصري رامي مالك:-

 

رامي سعيد مالك وشهرته (رامي مالك) ممثل، ومنتج تلفزيوني أمريكي من أصل مصري.

 من مواليد 12 مايو 1981 في لوس أنجلوس بكاليفورنيا، والتحق مالك بجامعة إيفانسفيل في إنديانا، وتخرج منها بشهادة بكالوريوس في المسرح.

 

موضوعات ذات صلة  .. من هو رامي مالك الذي اختاره محمد صلاح ليجسد قصة حياته

 

بدأ رامي مالك حياته الفنية عام 2004، وشارك في العديد من الأفلام

والمسلسلات، حاز على عدة جوائز من بينها جائزة الأوسكار لأفضل ممثل، وجائزة جولدن جلوب لأفضل ممثل في فيلم دراما، وجائزة البافتا لأفضل ممثل، وجائزتي إيمي وجوائز أخرى.

 

 

أشتهر رامي مالك بدور "إليوت ألدرسون" في مسلسل السيد روبوت على شبكة يو إس إيه نيتورك، حيث أكسبه أداؤه في المسلسل جائزة اختيار النقاد للأفلام لأفضل ممثل، وجائزة إيمي، وكذلك ترشيحات لجوائز من بينها الجولدن جلوب لأفضل ممثل في مسلسل درامي، ونقابة ممثلي الشاشة، وTCA.

 

 

عمل رامي مالك في سلسلة من الأدوار المساعدة في السينما والتلفزيون، بما في ذلك ثلاثية ليلة في المتحف: (1 - 2 - 3)، ومسلسل الهادئ (2010)، ثم ملحمة الشفق: بزوغ الفجر 2 (2012)، والفيلم الدرامي مدي قصير 12 Short Term 12 (سنة 2013).

 

 

في عام 2018، لعب رامي مالك دور البطولة في فيلم سيرة ذاتية الملحمة البوهيمية، وقام بتجسيد شخصية المغني الإنجليزي الشهير فريدي ميركوري، وحصل أداؤه على إشادة النقاد، وحاز على العديد من الجوائز والتكريمات.

 

 

 رامي مالك من الداعين للتنوع في هوليوود؛ نظرًا لكون أبويه مهاجرين، ويقوم باختيار الأدوار سعيًا لتحقيق هذة الغاية.

 

 

شارك رامي مالك في فيلم من السلسلة الشهيرة (جيمس بوند).