رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ريم النجم تحتفل بإلقاء القبض على المتسببه بتسريب الفيديو الراقص

 الإعلامية السعودية
الإعلامية السعودية ريم النجم

كشفت الإعلامية السعودية ريم النجم خلال مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي بموقع "سناب شات"، وانه تم القبض على المرأة التى قامت بتسريب فيديو راقص لها.

 

اقرأ أيضًا .. شاهد.. سلمى الشيمي تبرز أنوثتها الطاغية بفستان كليوباترا

أعربت في مقطع الفيديو عن سعادتها لضبط الفتاه المتسببه فى تسريب الفيديو الراقص، قائلة: "سعيدة، بعد أن قامت المباحث الإلكترونية بضبط المعنية، التي تسببت بأذيتها وأذية أهلها وبناتها".

وحرصت ريم النجم على أن تقدم شكوى لدى المباحث الإلكترونية ضد صديقتها بعد نشرها فيديو الرقص دون علمها، خاصة بعدما تفاعل رواد السوشيال ميديا مع الفيديو.

وظهرت في الفيديو، بفستان مثير باللون الأزرق ذا فتحة مثيرة من الأمام مما أظهر مفاتنها بشكل مثير، مما عرضها لانتقادات لاذعه.

وسرعان ما خرجت ريم النجم لتهاجم إحدى "الصديقات"، إذ كتبت في مقطع أنها "تعرضت لألم شديد لثقتها بصديقات أدخلتهن منزلها، ثم فوجئت بهن يقمن بخيانتها".

والجدير بالذكر أن أثارت الإعلامية ريم النجم حالة من الجدل حولها منذ 5 أيام، بعد تداول مقطع فيديو على موقع سناب شات لفتاه ترقص وهي ترتدي فستانا طويلا مجسما بأكمام طويلة ذا فتحه مثيرة من ناحية الصدر، باللون الكحلي، وسرعان ما نفت الإعلامية صلتها بهذا

الفيديو.

وعلقت ريم النجم في الفيديو التى ظهرت فيه وهي واقفه أمام المرآة لتنفي صلاتها بـ الفيديو المتداول، قائلة: " ليه أطلع بهذا الشكل، أنا ما بخاف من أحد، وليه أطلع بهذا الشكل وأطلع تريند والناس كلها تتكلم عليا، بس أنا ما أحب أشوف نفسي بهذا الصورة، أشمئز من نفسي، ما أحب اشوف نفسي بهذة الصورة، بليز لا تطلعني انا ما احبها".

وعادة ما تثير ريم النجم الجدل حولها، فهي من أبرز الإعلاميات أثارة للجدل على الساحة الإعلام الكويتي، وهذا ما أكدته عندما ظهرت منذ أيام مع الفنان اللبناني راغب علامة في مقطع فيديو أثار الجدل وهي تتغزل فيه بشكل واضح، مما ووصفه رواد مواقع التواصل الاجتماعي بأنه مبتذل، فيما ظهر على الفنان راغب علامة ملامح الإحراج.