عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد .. صور وفيديوهات فاضحة تسببت في طرد المذيعة سازديل من الكويت

الإعلامية اللبنانية
الإعلامية اللبنانية سازديل

تصدرت الإعلامية اللبنانية "سازديل" التي تعمل في عدد من وسائل الإعلام في الكويت قائمة محتويات الأكثر بحثًا على مؤشر البحث العالمي جوجل ومختلف مواقع التواصل الإجتماعي.

 

اقرأ أيضًا .. ببكيني ساخن .. جوهرة تستعرض جسدها في عرض البحر

 

سبب طرد سازديل من الكويت

وجاء ذلك بعدما أصدرت السلطات الكويتية حكماً بإبعادها من البلاد، بالرغم من إقامتها بها منذ 10 سنوات، بعد نشرها العديد من الصور الفاضحة وإعلانات مُخالفة للآداب والأخلاق العامة عبر حساباتها الشخصية على مختلف مواقع التواصل الإجتماعي.

 

وصرحت مصادر أمنية إن الإدارة العامة للمباحث الجنائية "مباحث الآداب"، أحالت المذيعة إلى إدارة الإبعاد، وجرى حجز تذكرة لها على رحلة الخطوط الجوية الكويتية، المتجهه إلى بيروت مساء اليوم، وتحديداً عند الساعة 1.30 ظهراً، وستغادر البلاد عقب تبصيمها.

 

صور سازديل الفاضحة التي تسببت في طردها من الكويت

وجاء ذلك حفاظًا على المصلحة العامة، بعد الصور المثيرة ومقاطع الفيديو الجريئة و المسيئة للأخلاق والعامة التي نشرتها في الفترة القريبة الماضية، حيث أنها تتنافي مع عادات وتقاليد وقيم المجتمع الكويتي، ما أثار حالة من الغضب بين متابعيها من مستخدمي مواقع التواصل الإجتماعي ودفعهم لتقديم شكاوي ضدها، بحسب ما أشارت إليه وزارة الداخلية بالكويت.

 

لمشاهدة أحد فيديوهاتها الجريئة اضغط هنا

 

سازديل تجري عملية تجميد البويضات خوفا من العقم

وكانت سازديل قد أثارت جدلاً واسعًا حين أجرت عملية تجميد البويضات داخل أحد المستشفيات الخاصة في العاصمة اللبنانية بيروت. ونشرت صورًا قبل خضوعها للعملية عبر صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وعلّقت عليها : "اليوم عملت تفريز بويضات بمستشفى الجامعة الأمريكية لأنه حابه بعين جيب أكتر من بيبي مع بعض إن شاء الله".

سازديل تنشر مقاطع فيديو جريئة ومخلة بالآداب

وفي سياق متصل، أثارت سازديل، المُلقبة بـ"شبيهة كيم كارداشيان"، ضجة واسعة بعد نشرها مقطع فيديو ترقص فيه بشكل فاضح في مطبخ منزلها عبر حسابها الشخصي على انستجرام، حيث ظهرت وهي تتمايل بشكل مثير وجريء على أنغام أغنية الفنان رامي صبري "خطيرة".

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا

 

سازديل تثير الجدل مجددا لهذا
السبب

من ناحية أخرى،حولت "سازديل" حسابها الشخصي على انستجرام، إلى مكان للترويج لإعلانات الملابس الجريئة فقط، والتي كانت تستعرضها على جسدها بشكل جريء ولافت، وكانت تقوم بإغلاق خاصية التعليقات في بعضها تحسباً لأي إساءة.

قدمت "سازديل" خلال الفترة الماضية برنامج "هو وهي" الذي يتم عرضه ضمن برنامج "عالسيف" عبر قناة العدالة المحلية في الكويت، حيث أثارت بإحدى الحلقات جدلاُ واسعًا عقب تصريحها بأنها مخطوبة منذ أكثر من 7 أشهر.

 

من هي سازديل

-سازديل إعلامية لبنانية مقيمة بالكويت.

-اشتهرت بالشبه الكبير الذي يجمعها مع النجمة الأمريكية كيم كارداشيان، فكلاهما تمتلكان بشرة داكنة وشعر أسود ناعم، فضلاً عن سازديل تحاول اقتباس أسلوب كيم كارداشيان في ارتداء الأزياء.

-درست الصحافة في إحدى الجامعات اللبنانية وعملت في مجال الصحافة داخل بيروت، ومن ثم انتقلت إلى الكويت وعملت في احدى الشركات الخاصة ومن بعدها أسست مجلة أجنبية للمرأة.

-كانت بدايتها في مجال الإعلام عام 2010 من خلال العمل في برنامج حواء الإذاعي الذي يبث على محطة"مارينا اف ام".

-انضمت إلى أسرة تلفزيون ATV مؤخراً ، لتقديم برنامج بعنوان "هو وهي" ، الذي يتم عرضه ضمن برنامج السيف وتتناول الأخيرة مع ضيوفها مواضيع إجتماعية ثقافية.

-افتتحت سازديل، عيادة تجميلية لحل جميع مشاكل البشرة بالإضافة لتقديم خدمات حقن الفيلر والبوتكس، فضلاً عن مشاركتها في مجموعة من الإعلانات الدعائية لمواقع التسوق الألكترونية.