عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

البلوجر مروة حسن تتعرض لحادث سير مروع .. تعرف على التفاصيل

البلوجر مروة حسن
البلوجر مروة حسن

فاجعة جديدة تدق أبواب بلوجرز مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تعرضت البلوجر الشهيرة مروة حسن لحادث سير مروع برفقة زوجها وطفلها الرضيع أثناء عودتها من إجازتها الصيفية بالساحل الشمالي، ما أسفر عن إصابتها إصابة بالغة أدت إلى احتجازها بالعناية المركزة.

 

تفاصيل حادث مروة حسن وزوجها

ونشرت البلوجر رانيا يحيى منشورًا عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، أوضحت فيه تفاصيل الحادث الذي تعرضت له مروة حسن، مُشيرة إلى أنها بحالة صحية سيئة، حيث طلبت من متابعيها الدعاء لها بالشفاء العاجل لأنها تستحق كل خير بسبب معدنها الطيب.

 

مروة حسن في العناية المركزة

وقامت يحيى بمشاركة متابعيها صورة مروة حسن وعلقت عليها قائلة: "مروة عملت حادثة كبيرة و هي راجعة من الساحل هي و ابنها و جوزها و هي في العناية المركزة ادعولها ارجوكم هي و اسرتها ربنا ينجيهم و يقوموا بالف سلامة .. ادعولها من قلبكم الدعاء بيرد القدر".

وتابعت: "مروة من انقى الناس اللي عرفتها و اتعاملت معاها مؤخرآ عفويتها خليتني انا نفسي كنت بلومها على حاجات حقيقي ربنا ما يوجعكيش في حبايبك و لا يوجعنا عليكي حبيبتي و هتقومي زي الفل".

 

وقامت يحيى بتعديل المنشور، لتطمئن متابعيها على الحالة الصحية لزوجها وطفلها وشقيقها، مشيرة إلى أن إصابة مروة بالغة، وأنها بحالة سيئة داخل العناية المركزة، حيث قالت: "كلمت مامتها ، كل اللي كانوا معاها و ابنها و جوزها و اخوها كويسين منهم اصابات بسيطة هي اللي تعبانة وفي العناية المركزة ادعولها".

 

الحالة الصحية لمروة حسن

ومنذ دقائق، طمئنت يحيى متابعي مروة بأنها أصبحت في صحة جيدة بحسب قول والدتها، مشيرة إلى

أنها سوف تجري العديد من الفحوصات والتحاليل للإطمئنان على صحتها وطالبة منهم الدعاء لها بالشفاء العاجل، حيث كتبت قائلة: "روحنا المستشفى نطمن مامتها طمنتنا انها فاقت الحمدلله بس لسة في فحوصات و حاجات كتير بدعائكم هتبقى زي الفل".

وطالب عدد كبير من أصدقاء مروة حسن متابعيها عبر حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي بتكثيف الدعاء لها ولأسرتها بالشفاء العاجل قائلين أن الدعاء يغير الأقدار.

 

من هي مروة حسن

مروة حسن رائدة أعمال وخبيرة موضة مصرية تبلغ من العمر 27 عامًا، كما تُعد اليوم واحدة من المؤثرين والمؤثرات على وسائل الاعلام الاجتماعية وبخاصة المصرية.

وُلدت مروة ونشأت في مصر لوالدين مسلمين فتربت بذلك على ارتداء الحجاب الذي باتت تُقدم نصائح في ارتدائه.

انسحبت مروة من سنتها الأخيرة في الجامعة حيث درست المحاسبة ثم أصبحت فيما بعد مُدوِّنة ومصممة أزياء.

في سن الثانية والعشرين بدأت حسن حياتها الخاصة حيث تخصصت في الحجاب وفي موضة ارتدائه.

تعاونت مروة أيضا مع مجموعة متنوعة من العلامات التجارية والماركات المحلية والدولية مثل هواوي، إيكيا، لوريال، جهينة للصناعات الغذائية ثم جولي شيك.