رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

10 أعوام من المرض.. وفاة الفنان المنتصر بالله تشعل حزن رواد السوشيال ميديا

المنتصر بالله
المنتصر بالله

أشعلت وفاة الفنان المنتصر بالله، حزن رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر، وذلك بعد وفاته ظهر اليوم السبت، في أحد المستشفيات في مدينة الإسكندرية بعد صراع مع المرض.

 

وغرد رواد تويتر حزنًا على وفاة الفنان، وقال أحدهم: "ألف رحمة ونور عليك ربنا يرحمك"، وقال آخر: "أدواره كانت بسيطة بس تحسه فنان كبير زيه زي الكبار فاروق الفيشاوي وعمر الشريف".

وكان الفنان الراحل قد عانى خلال الـ10 سنوات الماضية من أمراض عدة مزمنة، بدأت عام 2008 عندما أصيب بجلطة في ‏المخ، تسببت فى إبعاده عن التمثيل عامين، وعندما عاد لم يستمر ‏طويلًا حتى عاود الابتعاد لتأثير المرض عليه.

بعد تصدره للتريند.. تعرف على أبرز المعلومات عن الفنان المنتصر بالله

وفاة المنتصر بالله بعد صراع مع المرض

أشرف زكي يكشف لـ "الـوفـد" موعد جنازة المنتصر بالله

والمنتصر بالله، حاصل على ماجستير فنون مسرحية بعد تخرجه في معهد الفنون بـ8 سنوات في عام 1977، وكان ظهوره الأول مع فرقه ثلاثي

أضواء المسرح في بداية السبعينيات بعد تخرجه مباشرة، ليضع قدمه في الوسط الفني.

وتزوج الراحل من الفنانة عزيزة كساب، التي اعتزلت الفن للتفرغ لرعاية بناتها الثلاثة، أما عن أهم أعماله فهي كثيرة ومتنوعة ما بين المسرح والسينما والدراما التليفزيونية.

 

ومن أهم أفلامه: "تجيبها كده تجيلك كده هي كده، أسوار المدابغ، التحدي، الحدق يفهم، الزمن الصعب، الشيطانة التي أحبتني، الطيب أفندي، الفضيحة، المعلمة سماح، المغنواتي، المواطن مصري، حارة الجوهري، ياتحب ياتقب، حنحب ونقب، شفاه غليظة، ضد الحكومة، فقراء ولكن سعداء، محامي تحت التمرين، ممنوع للطلبة، نأسف لهذا الخطأ، ناس هايصة وناس لايصة، يا ما أنت كريم يارب".