رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ياسمين الخطيب تثير الجدل بتعليق صادم على خبر ارتباط حلا شيحة ومعز مسعود

ياسمين الخطيب
ياسمين الخطيب

تصدر اسم الإعلامية ياسمين الخطيب ترند مؤشر البحث العالمي جوجل، ومختلف مواقع التواصل الإجتماعي، بعد تعليقها الصادم على خبر ارتباط الفنانة حلا شيحة بالداعية الإسلامي معز مسعود، الذي تداوله مستخدمو مواقع التواصل الإجتماعي مؤخرًا بعد رصدهم عدة دلائل تؤكد الخبر.

 

اقرأ أيضًا .. شاهد .. صورة تكشف حقيقة زواج حلا شيحة والداعية معز مسعود

وتضامنت "الخطيب" مع "مسعود" بشأن الإنتقادات التي وُجهت له، بعد تداول أخبار عن ارتباطه بـ "حلا"، حيث علقت من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي الأشهر "فيسبوك" قائلة: "من كام سنة لما الداعية الشهير اتجوز ممثلة معروفة كنت في زمرة اللي انتقدوه لتناقض كلامه مع أفعاله، وما يطالب بنات الناس بالالتزام به مع ما يلزم به أهل بيته!".

وتابعت: "النهارده الراجل مش بيقدم نفسه على إنه داعية أصلاً .. يعني مالوش مثلاً برنامج ديني على قناة ما، ولا بيكتب مقالات يروج من خلالها أفكار متشددة، ولا له تصريحات من عينة الفن حرام، والنساء كلهن فتنة!، ولا بيقول أو بيعمل شيء يُخالف تصرفاته! بالعكس.. ده بيشتغل في الإنتاج الفني!".


واختتمت:"فبالهداوة كده، عشان انتم حافظين مش فاهمين.. حضرتك دلوقتي بتهاجمه ليه؟! ما كل واحد حر.. يطلق.. يحب.. يتجوز.. هو مش طالب القرب منك في أختك!".

وتداول العديد من رواد السوشيال ميديا تعليق ياسمين الخطيب، ما أثار حالة من الدهشة والتعجب من رد فعلها الصادم ودفاعها عن معز مسعود، بالرغم من انتقاضها له و لأفعاله سابقًا عندما تزوج من الفنانة الشابة شيري عادل، التي انفصل عنها قبل أكثر من عام.

وانتشر خبر ارتباط الفنانة حلا شيحة بالداعية الإسلامي معز مسعود، على نطاق واسع بعد تداول صورة وتعليقات للثنائي، تؤكد بالفعل وجود علاقة بينهما منذ عدة أشهر، ما أثار جدلاً واسعًا بين رواد السوشيال

ميديا، ودفعهم للكشف عن تفاصيل القصة خاصًة بعد تكرار ظهورهما في عدة مناسبات في الفترة الأخيرة، من خلال البحث المستمر في حساباتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي سياق متصل، كشفت مصادر إعلامية، أن حلا شيحة ومعز مسعود شوهدا معًا في أكثر من مكان، خلال الفترة الأخيرة، فضلًا عن تواجده معها داخل كواليس تصوير مسلسلها الأخير "خيانة عهد"، الذي عُرض بالموسم الرمضاني لهذا العام، وأثناء تصوير مشاهدها من فيلم "من أنا" الذي تقوم بتصويره حاليًا بطولة النجم تامر حسني والنجمة سوسن بدر.

يُذكر أن الداعية الإسلامي مُعز مسعود تزوج 3 مرات؛ الأولى عام 2003، من ملكة جمال الجامعة الأمريكية "سارة"، ثم من المرشدة السياحية الشهيرة بسنت نور الدين، وآخرهم كانت الفنانة الشابة شيري عادل الذي انفصل عنها قبل أكثر من عام.

أما الفنانة حلا شيحة؛ فتزوجت مرتين، الأولى من الفنان هاني عادل، ثم من الكندي يوسف هاريسون، وأنجبت منه 4 أبناء، هم "عائشة، وأحمد، وهنا، وخديجة".

عاشت "حلا" فترة كبيرة مع زوجها في كندا، قبل أن تقرر الانفصال عنه وتعود إلى القاهرة، وتخلع النقاب ثم الحجاب، لتعود بعدها إلى التمثيل مرة أخرى، برغم اعتزالها الفن منذ عدة سنوات.