رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

بعد عرض الحلقات الأولى من مسلسل "حكايات بنات" الجزء الخامس على قناة ON تعرف على مواعيد وقنوات العرض

بوابة الوفد الإلكترونية

بدءا من يوم الإثنين 21 سبتمبر في تمام الثامنة مساء، تعرض قناة ON مسلسل "حكايات بنات" الجزء الخامس من بطولة ميرنا نور الدين، هاجر أحمد، هند عبد الحليم، أسماء جلال، ستايلست عبير البدراوي، وإخراج مصطفى أبو سيف.

 

ويشارك في بطولة العمل عدد كبير من الفنانين الشباب حقق نجاح واسع وقام رواد مواقع التواصل الاجتماعي بمشاركة بعض من اللقطات الحية منها .

 

حيت حصل على أعلى ترند في مواقع التواصل الاجتماعي بعد عرض الحلقة مباشر في هاشتاج حكايات بنات 5 الحلقة 3 .

مواعيد العرض

ويعرض مسلسل حكايات بنات من يوم السبت حتى الأربعاء الساعة الثامنة مساء عبرا موقع ايموشن فيديو ويعاد الساعة الواحدة مساءً و الساعة الواحدة صباحاً علي قناة قناه أون إي وعلي قناة قناه أون دراما الساعة الثالثة مساءً والساعة العاشرة مساءً المسلسل من بطولة ميرنا نور الدين وهند عبدالحليم وهاجر أحمد ومحمد يسري وأسماء جلال ونهال كمال المهدي.

 

قصة المسلسل

وتدور القصة الحالية حول استكمال رحلة الأربع سيدات وحياتهم العاطفية من البدايات الجديدة وجواز أول شخص منهم إلى الفراق والنهايات الغير جيدة.

بعد عرض الإعلان على حساب أسماء جلال علي حسابها الرسمي

ويذكر ايضا ان هنا مسلسل الوجة الاخر و مسلسل الا انا حكاية .. ومسلسل حكاية بنات 5 او حكاية بنات الموسم الخامس الحلقة 3 الثالثة و الرابعة كل هذة المسلسلات تتوج علي عرش مسلسلات عربية 2020 اون لاين #حكاية_بنات

-حكاية بنات الجزء الخامس الحلقة 3 الثالثة

وتم عرض الجزء الرابع من المسلسل على قناة أون خارج الموسم الرمضاني، ويرصد المسلسل حكايات الحب فى حياة الفتيات وكيفية التعامل مع الرجال، ويذكر أن أبطال مسلسل حكايات بنات الجزء الرابع هم ميرنا نور الدين، هند عبد الحليم، هاجر أحمد، أسماء جلال، أحمد كراره،

حازم إيهاب، خالد منصور، ليلى حسين، محمد إبراهيم، وتأليف ماريان هاني، ونهال سماحه، وإشراف على الكتابة الناقد أحمد شوقي، ومن إخراج مصطفى أبو سيف.

 

يذكر أن الجزء الأول من مسلسل حكايات بنات عرض في عام 2012، ولاقى نجاحا وجمهور كبيراً، وكان من بطولة كلا من حوريه فرغلي، دينا الشربيني، صبا مبارك، ريهام أيمن، كريم فهمى، رجاء الجداوي، مها أبو عوف، عمرو صالح، وتأليف باهر دويدار، وإخراج حسين شوكت، والجزء الثاني والثالث عرضا عام 2017 مع بعض التغييرات في البطلات، حيث شارك فيه كل من دينا الشربيني، صبا مبارك، إنجي المقدم، ندا موسى، أحمد العوضي، أجمد جمال سعيد وعمرو صالح ومن إخراج مصطفى أبو سيف.

تردد ومعامل الترميز قنوات عرض مسلسل حكاية بنات 5

تردد قنوات ON E القمر الصناعي: نايل سات التردد: 10853 الاستقطاب: أفقي H معامل الترميز: 27500 معامل تصحيح الخطأ: 56

 

القمر الصناعي: النايل سات التردد: 12053 الاستقطاب: رأسي v معامل الترميز: 27500 معامل تصحيح الخطأ 56

 

اخراج : مصطفى أبو سيف (مخرج) ﺗﺄﻟﻴﻒ: ماريان هاني (مؤلف)

 

تصنيف المسلسل حكاية بنات : مسلسل درامي

يمكنكم مشاهدة جديد الحلقات من هنا

يمكنك مشاهدة جميع الحلقات من هنا