رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو.. الأمير ويليام يكشف تأثير الأبوة عليه وعلاقته بتغير المناخ

الأمير ويليام وزوجته
الأمير ويليام وزوجته

كشف الأمير ويليام، الثاني على ترتيب ولاية العرش البريطاني أن الأبوة منحته "إحساسًا جديدًا بالهدف" وساعدته على حماية العالم الطبيعي.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، جاءت تصريحات دوق كامبريدج خلال فيلمه الوثائقي الجديد عن الحفاظ على البيئة والمقرر عرضه الشهر المقبل.

وسيشارك دوق كامبريدج شغفه بحماية الكوكب والبحث عن طرق لاستعادة البيئة للجيل القادم في فيلمه الوثائقي الجديد على قناة ITV الأمير ويليام: كوكب لنا جميعًا.

يأتي وصول الفيلم الوثائقي الجديد، الذي صوره فريق إنتاج القناة قبل عامين، في الوقت الذي يستعد فيه الأمير ويليام للانضمام إلى مجموعة من النجوم على منصة TED افتراضي يتحاورون حول قضايا تغير المناخ في أكتوبر.

ويقول الأمير في فيلمه الوثائقي: "لطالما أحببت الطبيعة

وأعطتني الأبوة إحساسًا جديدًا بالهدف"، ويصف ولي العهد الثاني على ترتيب التاج البريطاني، الذي يملك 3 أطفال، وهم جورج، سبع سنوات، وشارلوت ، وخمسة أعوام ، ولويس البالغ من العمر عامين ، مع زوجته كيت ميدلتون ، كيف أن كونه أبًا ساعد في تغيير نظرته إلى العالم.

وتابع: 'الآن لدي جورج وشارلوت والآن لويس في حياتي - نظرتك تتغير بالفعل. تريد أن تسلم للجيل القادم الحياة البرية في حالة أفضل بكثير.