عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تفاصيل مثيرة عن طلاق روان بن حسين وخيانة زوجها

روان بن حسين
روان بن حسين

أثارت عارضة الأزياء الكويتية روان بن حسين ، الجدل صباح اليوم الأربعاء وذلك بعد إعلان طلاقها من رجل الأعمال الليبي محمد يوسف مقريف،وإعلانها عن سبب طلاقها والذي أثار غضب الكثير من معجبيها حيث نشرت تفاصيل خيانة زوجها لها عدة مرات .

ولم تكن هذه هي المرة الأولى التي أعلنت فيها روان بن حسين عن خيانة زوجها حيث أعلنت روان في بداية عام 2019، أنها كانت مخطوبة لشخص ما رفضت ذكر إسمه حينها ، لكنها انفصلت عنه بسبب خيانته لها، ونشرت صورته وصورة من زعمت أن خطيبها خانها معها ولكنها قامت بحذف المنشور بعد ساعات من نشره مما أثار إنتقادات الكثيرين الذين زعموا انها تفعل ذلك للشهرة.

اقرأ أيضًا:"نقل لي فيروس خطير ".. روان بن حسين تعلن انفصالها عن زوجها

وفي وقت لاحق أعلنت عن زواجها وادعت أنها تزوجت بشخص مختلف ورفضت نشر صورته قائلة أنها تفضل أن تحتفظ بحياتها الشخصية بعيدًا عن جمهورها، وظلت هويته غير معروفة حتى يوم ولادة ابنتهما حيث ظهر في صورة تجمعهما هما الثلاثة ولم يتوقع الجمهور أن يكون هو زوجها وخاصة بعد المشاكل التي واجهوها معًا عبر مواقع التواصل الإجتماعي والتي جعلت كل منهما يعتذر للآخر .

وبعد زواجها بفترة قصيرة أثارت روان الجدل مرة أخرى حيث نشرت مقطع فيديو لها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات المصغرة إنستجرام ، وظهرت فيه بعين مصابة ، وأعلنت أنها تعرضت للتعنيف على يد زوجها بضحكة ساخرة أظهرت أنها راضية بما حدث، وبررت إعلانها أنه في إطار توعية السيدات لرفض مثل تلك التصرفات إلى أن فجرت خبر طلاقها الرسمي اليوم.

قائلة "في كل مرة كنت أغضب لأنني كنت الملامة على كل أخطائه ووصفوني الكثير بأنني  مجنونة ومريضة نفسيًا وكنت أتعرض للإساءة بشكل كبير حتى انني خضعت للعلاج النفسي لأنني شعرت أنني لست متوازنة".

وتضمن منشور روان بن حسين اليوم اعترافات مثيرة للجدل حيث ذكرت روان أنها مصابة بفيروس الورم الحليمي البشري"HPV" الذي انتقل إليها من طريق العدوى من زوجها بسبب خيانته لها أكثر من مرة".

وأضافت أن زوجها اغتصبها قبل زواجها منه وانها هددته بالذهاب للشرطة، ولكن والده وعدها بأنه سيحل الأمر بالزواج  وبررت سبب نشرها لهذه التفاصيل بأن الجميع أصبح ينشر قصص التحرش لذلك أحببت أن تشارك قصتها.