رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إغلاق ديزني لاند هونج كونج مرة أخري وسط ارتفاع حالة فيروس كورونا

 ديزني لاند
ديزني لاند

اعلنت شركة والت ديزني اليوم الاثنين عن إغلاقها متنزه هونج كونج الترفيهي مرة أخرى وسط تزايد عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا في الصين.

 

جدير بالذكر أعيد افتتاح حديقة ديزني لاند في هونج كونج  18 يونيو، وكانت ثاني ملكية ديزني يتم إعادة فتحها بعد شنجهاي ديزني لاند، والتي تم إغلاقها لأول مرة في يناير بسبب الوباء، وأغلقت جميع الحدائق الأخرى بعد أسابيع وشهور.

 

وقالت ديزني في بيان إن الحديقة ستغلق مؤقتا يوم الأربعاء، ولم يكن هناك ذكر متى يمكن إعادة فتحه.

 

وأضافت ديزني :"ستبقى فنادق منتجع ديزني لاند هونج كونج مفتوحة بمستوى معدّل من الخدمات، ووضعت تدابير الصحة والسلامة المعززة التي تعكس توجيهات السلطات الصحية والحكومية ، مثل تدابير التباعد الاجتماعي وزيادة التنظيف والتعقيم".

 

وأشارت الشركة في البيان إلى أن القرار مطلوب من قبل الحكومة والسلطات الصحية بما يتماشى مع جهود الوقاية التي تتم في أنحاء هونج كونج.

 

وتأتي الأخبار بعد أيام من إعادة

ديزني جزئيًا إعادة فتح جزء كبير من عالم ديزني في فلوريدا على الرغم من ارتفاع حالات فيروس كورونا الجديدة في الولاية ، والتي سجلت رقمًا قياسيًا قياسيًا جديدًا بلغ 15299 حالة يوم الأحد.

 

وهذا يمثل أعلى إجمالي يومي سجلته أي ولاية أمريكية حتى الآن، وأبلغت فلوريدا حتى الآن عن ما يقرب من 270,000 حالة من فيروس كورونا.

 

خضعت جميع حدائق ديزني لإصلاحات كبيرة في مجال الصحة والسلامة من أجل الحفاظ على سلامة الضيوف والموظفين قدر الإمكان.

 

ومع ذلك ، أوضحت ديزني على مواقعها على شبكة الإنترنت بوضوح أن الفيروس خطير ويتحمل الضيوف جميع مخاطر الزيارة.