رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أعداد الغرقى في شاطئ النخيل تشعل جوجل

جانب من الحادث
جانب من الحادث

أشعلت وفيات الغرق في شاطئ النخيل في الإسكندرية، مؤشر البحث العالمي جوجل، في مصر والوطن العربي وذلك بعد تزايد أعداد الوفيات.

وانتشلت قوات الإنقاذ النهرى وعدد من الأهالى جثة غريق في شاطئ النخيل غرب الإسكندرية، بعد أن طفت الجثة على مياه البحر وظهرت للعيان.

وتبين أنه جثه شاب يدعى محمود .ع 21 عامًا من محافظة البحيرة، وتعرف أهل الشاب على جثته وسط صراخ وعويل من أشقائه وأهله.

 

وأبلغت الإدارة المركزية للسياحة والمصايف قسم شرطة العامرية أول لتحرير محضر بالعثور على الجثة تمهيدا لنقله لإحدى المستشفيات وتسليمه لأهله حتى يتمكنوا من دفنه.

 

كان شاطئ النخيل قد شهد فجر أمس غرق 11 شخص بينهم سيدتان تم إنقاذ شخص وسيدة وانتشال 9 فيما لايزال هناك آخرون فى مياه البحر.

 

وكان قد قرر المستشار مصطفى حلمي، المحام العام لنيابات  الدخيلة والعامرية، غلق شاطئ النخيل بالعجمي، لحماية أرواح المواطنين  وتنفيذ قرار مجلس الوزراء، واستدعاء مسئولى الشاطئ لبيان

المتسبب فى الواقعة.

كما قررت النيابة استعجال تحريات المباحث حول الواقعة، والتصريح بدفن 11 جثة بعد توقيع الكشف الطبى عليهم لمعرفة سبب الوفاة، وسؤال أهلية المتوفين وشهود العيان.

 

وتلقى اللواء سامى غنيم، مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة أول العامرية، يفيد بورود بلاغات بوجود غرقى أمام الحاجز الخامس، بشاطئ النخيل غرب المدينة، على الفور انتقلت قوات الأمن، والإنقاذ النهري، وسيارات الإسعاف، والإدارة المركزية للسياحة والمصايف إلى مكان الواقعة تم انتشال بعض الجثث.

النائب الوفدي حسني حافظ يطالب بحل جميعة المستثمرين المسئولة عن شاطئ النخيل

محافظة الاسكندرية: إغلاق شاطئ النخيل بعد غرق 11 شخصًا