عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تعرف على حقيقة ترشح باريس هيلتون للرئاسة الأمريكية

 باريس هيلتون
باريس هيلتون

أعلنت النجمة وعارضة الأزياء الأمريكية باريس هيلتون عن ترشحها للرئاسة الأمريكية عبر حسابها الشخصي على موقع التدوينات المصغرة تويتر وذلك بعد ساعات قليلة من إعلان المغني كاني ويست، زوج كيم كارداشيان عن ترشحه هو الآخر للمنصب نفسه لتصبح منافسة له.

وقالت هيلتون في تغريدتها: "باريس لرئاسة أميركا"، وفي نهاية التغريدة وضعت نجمتين بجانب العلم الأميركي.

وتوالت التعليقات على منشورها ومنها ما كان مؤيدًا لها ومنها ما كان معارضًا ومتهجمًا عليها بإعتبارها مزحة،والبعض وصفها بأنها تنافس صديقتها كيم كارداشيان على لقب السيدة الأولى.

ولكن يبدو الأمر ما هو إلا مزحه إختلقتها باريس حيث نشرت العديد من التدوينات تبرز مزحها فقامت بنشر صورة تم تعديلها ضوئيًا لتكون لونها وردي فاتح وهي تمسك كلبها الصغير وترتدي زيًا من الساتان الوردي وخلفها البيت الأبيض بنفس اللون.

في تغريدة لها أخرى، شاركت وريثة فنادق هيلتون صورًا مثيرة لها على طاولة

والعلم الأمريكي في الخلفية وكتبت عليها "Paris for President" ، وأعربت هيلتون عن رغبتها في إعادة تزيين المكتب البيضاوي بلمسة المرأة وتغييره إلى "Heart Shape Office".

وتصدرت تحديثاتها على وسائل التواصل الاجتماعي عناوين الصحف بتقليدها المضحك للحملة الرئاسية مع لمسة من البهجة التي تشتهر بها،ولقد قامت أيضًا بترشيح ريهانا كنائبة للرئيس من خلال وصف اختيارها بأنها "بالتأكيد امرأة صادقة ستخبرك بالحقيقة عندما تكون ملابسك غير لطيفة " إلى جانب ذلك ، وضعت باريس أيضًا شعارات مثيرة للاهتمام لحملتها بما في ذلك '' Hot Hot '' و 'Make America Hot Again'.