رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

زواج جورج وسوف من غادة بشور يتصدر جوجل

جورج وسوف وغادة بشور
جورج وسوف وغادة بشور

تصدر جورج وسوف، تريندات مؤشر موقع البحث العالمي جوجل، في مصر والوطن العربي، وذلك بعد أنباء زواجه من الفنانة السورية غادة بشور.

ونفت الفنانة السورية غادة بشور، ما تم تداوله خلال الساعات الماضية عن زواجها بالفنان جورج وسوف، وذلك بعد انتشار صورة جمعتهما سويًا، وقالت غادة بشور على حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" إن "ما تم تداوله لا أساس له من الصحة".

علاقة صداقة

وأشارت إلى أن ما يجمعها بجورج وسوف "علاقة صداقة قوية جدا إضافة للمحبة والوفاء".

وأكدت بشور أنها ”ستقاضي من نشر هذه الأخبار وروّج لتلك الشائعة“.

يذكر أن جوروج وسوف كان قد نفى في وقت سابق خبر إصابته بفيروس كورونا المستجد.

ميلاد جورج وسوف

يذكر أن الفنان جورج وسوف ولد في 23 ديسمبر 1961، في كفرون في سوريا، وظهرت موهبته الغنائية في سن صغيرة من خلال أداء المواويل بشكل مبهر ومختلف، ودعمه وسانده الفنان جورج يزبك والمطرب الكبير وديع الصافي.

 ويضم أرشيفه الفني ما يقرب من 18 ألبوما غنائيا أبرزها "سلف ودين، طبيب جراح، يوم الوداع، صابر وراضي".

ووجه الفنان السوري رسالة إلى وسائل الإعلام طالبها فيها بتحري الدقة واستقاء المعلومات من مصادرها الصحيحة، مؤكداً أنه يتمتع بصحة جيدة.

وقال جورج عبر حسابه الرسمي على فيسبوك: "لما أصحى وشوف عدد

كبير من الاتصالات بقول خير شو الإشاعة اليوم".

وأضاف الفنان السوري قائلا: "أتمنى من الصحافة الكريمة التأكد من المعلومات قبل نشرها".

وفاة والدة جورج وسوف

فاجأ المطرب السوري جورج وسوف المشاركين في عزاء والدته، الذي أقيم في كنيسة مار إلياس ببلدية كفرون رفقة في سوريا، بلافتة كبيرة وضعها في مدخل سرادق العزاء مكتوب عليها "عذرا.. حفاظا على سلامة الجميع يرجى عدم التقبيل".

وأثارت اللافتة سخرية مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، إذ اعتبر بعضهم أن الأمر له علاقة بفيروس "كورونا" المنتشر في معظم دول العالم، بينما رأى البعض الآخر أنها تتناغم مع شخصية أبووديع الساخرة حتى في أقسى اللحظات.

ونشر الإعلامي اللبناني نيشان اللافتة عبر حسابه على "تويتر" وبجوارها صورة جورج وسوف، معلقا: "في مجلس العزاء بوالدة جورج وسّوف، هذا ما كتبه في استقبال المُعَزّين. رحم الله أمّ أبووديع".