رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

من الحلم إلى الحقيقة .. قصة نجاح دينا راغب ودخولها عالم التجميل

دينا راغب
دينا راغب

يعد المكياج جزء هام من حياة كل فتاة بل اصبح موجود بشكل دائم في حياتنا اليومية، وشاركت خبيرة التجميل الشهيرة "دينا راغب" لنا قصة نجاحها و شهرتها.

 

وأوضح دينا راغب في حديثها عن قيمة المكياج حيث قالت :" المكياج بالنسبالي هو حياتي و مقدرش اعيش بعيد عنه" ، موضحة بأن المكياج جزء من الفن وهي شخص يحب الجمال و تحب ان تخرج من الوجه اجمل ما فيه. 

 

واضافت راغب بأنها لم تري من قبل فتاة قبيحة فكل فتاة لدي جمالها الخاص، ولكن يظهر المكياج ملامح الوجه ويبرزه، ومن يفهم بالمكياج يستطيع أن يحدد ملامح المرأه ويوضح جمالها، وأوضحت دينا مثال على سعاد حسني حيث قالت أن سعاد كانت صغيرة جدا و لكن معبرة، و مارلين مونرو كانت تملك ملامح صغيرة و لكن لها اطلالة جذابة فالخبير يستطيع ابراز الملامح بشكل صحيح.

 

وقالت دينا راغب بأنها بدأت مشوارها في عالم التجميل منذ 13 عام، وكانت تحب المكياج منذ الطفولة وتحب اللعب بأصابع الروج و أدوات التجميل، كما كانت تحب العرائس ووضع المكياج لها، ثم بدأت بوضع المكياج لصديقات والدتها ولصديقاتها بالمدرسة و الكلية فاصبحت هواية تحبها و تحاصرها و لا تستطيع تركها.

 

وعن الجانب العملي اتجهت راغب للعمل وحدها وتركت الحياة تكتسبها الخبرات وبالفعل اكتسبت نجاح

وشهرة بالغة وقالت انها مازالت تكتسب خبرات جديدة حتي الآن وتحاول تعلم كل ما هو جديد.

 

وأضافت راغب بأنها تريد أن يكون لمصر لمسات خاصة في عالم المكياج كما عرفت مصر قديمًا بأنها موطن الموضة والحضارة والفن والتاريخ ، فنحن لا نقل كفاءة عن الدول الأخري.

 

قالت ان أول عروسة تضع لها المكياج كان لها رهبة كبيرة، فشعرت انها تريد الخروج من الغرفة و انها ليست مستعِدة لذلك و لكن بعد أن امسكت الفرشاة بيديها اصبحت في عالم آخر، و عندما تري العروس تنظر لنفسها في المرآة و هي سعيدة بالمكياج تشعر بإحساس لا يقدر بثمن.

 

وتابعت دينا حديثها أن أساس المكياج هو الفراعنة وهو راسخ في الحضارة المصرية لذلك تري انه يجب ان يشتهروا به و يصبح مميزا لهم، و لذلك هي مازالت تجتهد و تذاكر لتصل إلي تلك المكانة.