رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

زوجان بريطانيان يقضيان الحجر الصحي في منتجع فاخر بإندونيسيا

زوزانا بارانكوفا
زوزانا بارانكوفا و جيف ييب

 قضى زوجان بريطانيان الحجر الصحي في منتج فاخر بعد أن حوصرا في إندونيسيا بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، وتستيقظ زوزانا بارانكوفا، البالغة من العمر 36 عامًا، وصديقها جيف ييب، البالغ من العمر 37 عامًا، من ستافوردشاير، كل يوم محاطين بقردة إنسان الغاب، حيث يكلف فندقهم 5 جنيهات إسترلينية فقط في الليلة وفقًا لصحيفة ذا صن.

 وانتهى الأمر بالزوجين عالقين في إندونيسيا، بعد قطع برنامجهما السياحي في جنوب شرق آسيا، عندما أغلق تفشي فيروس كورونا البلدان المحيطة، وينتظر الزوجان الآن معرفة متى يمكنهما السفر والعودة إلى بريطانيا، وفي هذه الأثناء، يستمتعون بوقتهم في قرية بوكيت لاوانج ، في جزيرة سومطرة ، ويقضون أيامهم في المشي لمسافات طويلة على ضفاف النهر واكتشاف الحياة البرية، بما في ذلك القرود.

وقال جيف "لقد مر أكثر من شهرين حتى الآن وما زلنا ننتظر أن نسمع عن وضع رحلاتنا ولا تزال إندونيسيا مغلقة بسبب تفشي الفيروس.

وأضاف جيف "نحن حريصان جداً في

ميزانيتنا، ونحاول أن لا ننفق المال سوى على البنود الضرورية، ولحسن الحظ وافق الفندق على السماح لنا بالبقاء مقابل 5 جنيهات استرلينية في الليلة للغرفة، وسعر الطعام يتراوح بين 1 و2 جنيه استرليني لكل وجبة".

وكان من المفترض أن تكون رحلة العودة في 12 أبريل الماضي، لكن كان عليهما الطيران من سنغافورة التي أعلنت عن تطبيق الحجر الصحي لمدة 14 يوماً على المسافرين، كما كانت الرحلة تتضمن التوقف في أبوظبي، ولكن بعد إعلان دولة الإمارات إغلاق الحدود اضطر الزوجان لإلغاء رحلتهما.

وينتظر الزوجان الآن إعادة في الحدود من جديد، حتى يتمكنا من العودة إلى بريطانيا مرة أخرى.