رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

في لحظة عاطفية.. أب ينهار بالبكاء بعدما تلقى هدية بنبض ابنه المتوفي

الأب
الأب

انهار أب في البكاء في مقطع فيديو بعد أن أرسل له الرجل الذي أنقذه قلب ابنه المتبرع به هدية مؤثرة وهو يأمل أن يساعد الفيديو العاطفي في إبراز أهمية التبرع بالأعضاء، وفقد جون ريد ابنه المراهق داكوتا بعد حادث سيارة قاتل العام الماضي.

وكان الشاب البالغ من العمر 16 عامًا راكبًا في سيارة عندما اصطدمت بسيارة أخرى واتخذ جون قرار التبرع بأعضاء ابنه للمساعدة في إنقاذ الآخرين.

ولم يكن لدى عائلة داكوتا أي فكرة إلى أين ستذهب أعضائه، ولكن في الآونة الأخيرة ظهر صندوق عند بابهم موجه إلى جون وعندما فتحه، اكتشف جون لعبة محشوة Build-A-Bear مرسلة من رجل يدعى روبرت وكان قد استلم قلب ابنه، مع ملاحظة مكتوبة: "كنت أفضل أن أعطيك هذا شخصيًا، ولكن لست متأكدًا من ذلك"وفقًا

لصحيفة ميرور.

والتقطت زوجة جون ستيفاني اللحظة العاطفية وشاركت الفيديو على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك مع تسمية توضيحية تقول: "الرجل المحترم الذي تلقى قلب داكوتا أرسل إلى جون دب يحمل نبضات داكوتا. شكرًا لك!"

وقال جون "عندما حصلت على الدب، كان قلبي مليئا بالفرح، ولم أكن أتوقع أي شيء من هذا".

ويأمل جون في أن يساعد الفيديو في نشر كلمة أهمية التبرع بالأعضاء، مضيفًا: "لقد كان من المريح والمرضي معرفة أنه يعيش، لقد ساعدنا كثيرًا في معرفة أنه ساعد في إنقاذ الأرواح".