عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

عودة تصوير الموسم الثاني من The Witcher

The Witcher
The Witcher

 أعلنت شركة إنتاج المسلسل الشهير The Witcher أو "الساحر" استئناف تصوير الموسم الثاني بعد توقف الإنتاج وسط أزمة فيروس كورونا التاجي.

 ذكرت صحيفة الجارديان، يوم الأحد، أن عددًا من الأفلام والعروض أعطيت الضوء الأخضر لبدء استئناف العمل عليها مرة أخرى من يوليو، بعد أن وقعت الحكومة على قواعد السلامة الجديدة نتيجة للوباء العالمي.

ووفقًا للمنشور، تحرص نيتفيلكس على بدء الإنتاج مرة أخرى لسلسلة الخيال الرائعة، بينما تتطلع "ورنر بروس" إلى استكمال تصوير فيلم The Batman والجزء الثالث من سلسلة Fantastic Beasts.

 ووضعت لجنة الأفلام البريطانية ومعهد الأفلام البريطاني بعض الإرشادات الصحية لضمان إجراء التباعد الكافي بين طاقم العمل، والتدريب على السلامة واختبارات درجة الحرارة للطاقم وطاقم العمل في الموقع.

 وأفادت الصحيفة أن وزارة الثقافة والإعلام والرياضة والصحة العامة في

إنجلترا والمدير التنفيذي للصحة والسلامة وافقوا على المبدأ التوجيهي، وسيحدد المنتجون ما إذا كانوا يريدون استئناف التصوير أم لا.

وصرح أوليفر دودن ، وزير الثقافة ، المنشور: "لقد عملنا بجد لدعم الصناعة خلال هذه الأوقات العصيبة ويسعدني أننا تمكنا من الاتفاق على هذه الخطوة نحو إعادة تشغيل الكاميرات بأمان مرة أخرى".

في غضون ذلك ، أضاف مصدر يتحدث إلى الصحيفة: "هذا ضوء أخضر يشير إلى أن المملكة المتحدة مفتوحة للأعمال التجارية مرة أخرى لإنتاج الأفلام والتلفزيون عالي الجودة.