رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

كيفن هارت يشيد باحتجاجات السمر ويوجه رسالة للإعلام

كيفن هارت
كيفن هارت

 

أشاد الممثل الأمريكي كيفن هارت بحركة الاحتجاجات على العنصرية ضد الأمريكين السمر من أصول إفريقية والتي وصلت إلى جميع الولايات الخمسين في اليوم الثامن من المظاهرات ضد وحشية الشرطة.

علق الممثل الكوميدي البالغ من العمر 40 عامًا على لقطة نشرتها شبكة أخبار CNN يوم الثلاثاء: "هذه هي الفقوة"، وأضاف 'لقد طفح الكيل.. حان وقت التغيير.'

في الصورة ، كشف البرنامج أن الاحتجاجات من أجل العدالة انتشرت في جميع أنحاء البلاد بعد أسبوع من الغضب على الصعيد الوطني حول مقتل جورج فلويد في مدينة مينيابوليس بولاية مينيسوتا.

وأعرب هارت وهو والد لثلاثة أطفال عن استيائه عبر وسائل التواصل الاجتماعي بعد مقتل فلويد على يد ضابط عنصري ألقى القبض على الشاب بعد الاشتباه فيه وقتله بعد الضغط بركبته على عنق الراحل لمدة 9 دقائق مانعًا الهواء الدخول لرئتيه.

وشدد على ضرورة توجيه الاتهام بالقتل إلى الضباط الأربعة الذين

اشتكوا في الجريمة بجانب المتهم الأول ديريك تشوفين، وحث هارت وسائل الإعلام على التفكير قبل بث رسائلها حول الاحتجاجات.

ودعا هارت الصحفيين الذين يغطون القضية أن يكونوا "جزءًا من الحل" كما طلب هارت من وسائل الإعلام التركيز على الظلم الذي أثار الاحتجاجات في المقام الأول ، بعد تحول التظاهرات لأعمال عنف وسلب.

وخاطب كيفين بهدوء شديد الصحفيين في وقت مبكر من صباح الأحد، قال: "يا رفاق قولوا الحقيقة". ". أنا الآن أشاهد أن الاحتجاجات تتحول ببطء إلى أعمال شغب ، إلى نهب"، داعيًا إلى وقف أعمال العنف واستمرار حركة الاحتجاجات.